الداعية سعيد بن فروة يوصف من لدية بنت تعمل طبيبة او ممرضة او صيدلانية “بالديوث” - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الداعية سعيد بن فروة يوصف من لدية بنت تعمل طبيبة او ممرضة او صيدلانية “بالديوث”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتأثارت خطبة دينية للشيخ سعيد بن فروة جدلا واسعا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي واطلق مغردون  هاشتاق بعنوان #سعيد_بن_فروه_يقذف_المجتمع وقد تم نشر فيديو للشيخ سعيد بن فروه في احدي الخطب الدينية .

وقد قال الشيخ سعيد بن فروة في خطبته الدينية كلام أغضب الشعب السعودي وأثار حالة من الجدل والغضب نوعا ما في مومقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث وصف الداعية سعيد بن فروة من لدية قريبه تعمل طبيبة او ممرضة او صيدلانية “بالديوث”  .

وقد علق مغردون علي هذا الفيديو للشيخ سعيد بن فروة وقال ملخص الخطبة: الدكتورة والممرضة راح تزني مع الديوث اللي يجلس جنبها -المبتعثة بتزني مع الأشقر اللي جنبها وقدامها.

وقال اخر يمكن أنه اجتهد فأخطا ولكن ليس حلال لكم سبه وقذفه وشتمه اختلاف الرأي لا يحل لكم ذلك له رب وسوف يحاسبكم الله عنه

وقال اخر حين تخرج الفتاه من بيت ابوها وترش ع جسمها افخم العطور وتضع الكحل والروج وتلبس الضيق وتذهب لعمل مختلط ماذا توصفها

بالفيديو: الداعية سعيد بن فروة يوصف من لدية بنت تعمل طبيبة او ممرضة او صيدلانية “بالديوث”

 الشيخ سعيد بن فروة:

ووصف الخطيب، أولياء الأمور الذين يسمحون لبناتهم بالذهاب للدراسة والاختلاط بالمجرمين، واعتبر أن ليس هناك عذر لابتعاث الفتيات للخارج وحدهن، وتساءل عن الحمية والشهامة وأين ذهبت؟
وقال الخطيب” أنا وأنتم كلنا فحول، كلنا نشتهي، إذا رأينا امرأة جميلة ألا نعشقها ونهواها؟ بلى.. طيب ما تستحي أختي وأختك وابنتي وابنتك وزوجتي زوجتك أن ترى رجلاً أجمل منك وتظن بأنه يوسف عليه السلام بجماله”. وأظهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، غضبهم واستياءهم من ما جاء في كلام الخطيب.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.