6 ناجين من بين ضحايا تحطم الطائرة البرازيلية التي كانت تقل فريق شابيكوينسى البرازيلى لكرة القدم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
6 ناجين من بين ضحايا تحطم الطائرة البرازيلية  التي كانت تقل فريق  شابيكوينسى البرازيلى لكرة القدم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ذكرت صحيفة “ميرور” الانجليزية، أن الطائرة التى كانت تقل فريق شابيكوينسى من مطار البرازيل إلى مدينة ميديلين الكولومبية، تعرضت إلى نقص بالوقود، ما أدى إلى سقوطها وتحطمت بالكامل، وأشارت السلطات الكولومبية، إلى أنه لم ينجو من الحادث سوى 6 أفراد فقط.

وكانت قدسقطت طائرة برازيلية على متنها 72 فرد و9 أفراد من طاقم الطائرة، من بينهم فريق شابيكوينسى البرازيلى لكرة القدم، قبل أن تصل لمدينة ميديلين الكولومبية.

Alleged picture showing the Brazilian football team Chapecoense

وقالت السلطات الكولومبية إن الطائرة طلبت إغاثة، ولكن العواصف الشديدة التى تعرضت لها البلدة أعاقت عمليات الإغاثة، مما أدى لسقوط الطائرة قبل الوصول لمطار ميديلين.

وكان فريق شابيكوينسى البرازيلى يتوجه إلى كولومبيا استعدادا لمواجهة فريق اتليتيكو ناسيونال الكولومبى بمباراة الدور النهائى من بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية.

Doctors from a hospital in LaCeja waiting for wounded victims of the Chapecoense plane crash in Colombia

وقالت الحكومة الكولومبية فى بيان رسمى “شرت القوات الجوية الكولومبية مروحية البحث والإنقاذ ولكنها اضطرت إلى إلغاء المهمة بسبب الظروف المناخية المعاكسة ،ووفقا لما أفادت به الشرطة أنه تم الإبلاغ عن وجود ستة ناجين.”

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.