الهام شاهين تختار الفن والشهرة على التفكير في حياتها للشخصية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  لا أحد يتقدم للزواج مني.. وكبرت على التفكير في حياتي الشخصية هكذا ردت الهام شاهين على سؤال وجهه لها  عمرو أديب عندما سألها متى ستهتم بحياتها الشخصية؟ ، فقالت إنها لم تعد تفكر في حياتها الشخصية وأنها كبرت على هذا الشئ، ولم يعد يهمها أنه لا يوجد رجل في حياتها، وأكدت أنها اختارت الفن والنجاح فيه عن الحياة الشخصية، والآن هي تستمتع بالنجاحات و المشاركة في المهرجانات وتقديم أعمال جيدة.

وتابعت لتؤكد أن أغلب الفنانات لم يعيشن حب حقيقي في جوازاتهن حتى وإن كذبن وقالتن عكس ذلك، وأنه دائما يكون هناك انبهار في البدايات بأن هذه الفنانة الكل يحبها وأصبحت ملكا لشخص واحد، ولكن بعد فترة يزول الانبهار.

وأضافت إلهام شاهين: إن الفنانات لهن حياتهن الخاصة وأموالهن لذا لا يشعر الرجل بأن ليس له لزوما في حياتها.

وعما إذا كانت تأتي لها عروض زواج حتى الآن، قالت إلهام إنها لا تتلقى أي عروض للزواج الآن أبدا، ليرد عليها عمرو متسألا “الرجالة جرالها إيه؟” وهي تجيب “مش عارفة”.

على جانب أخر، تنتظر إلهام عرض فيلمها الجديد “يوم للستات” في دور العرض السينمائية للجمهور، بعد أن شارك في الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.