حسين عبدالغني في اجازة مفتوحة وتفاقم الأزمة بينه وبين المدرب الكرواتي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
حسين عبدالغني في اجازة مفتوحة وتفاقم الأزمة بينه وبين المدرب الكرواتي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في قرار مفاجئ منحت ادارة النصر كابتن فريق النصر اجازة مفتوحة جراء الخلاف المتواصل بينه وبين المدرب الكرواتي زوران ماميتش ومنح المدرب الكرواتي شارة القيادة للمدافع عمر هوساوي ليكون بذلك قائدا للفريق تحت إدارة زوران.

وتأمل الإدارة في عودة اللاعب قريبا للفريق حال نجاح محاولاتها في إزالة الخلاف وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وكان في وقت سابق  اللاعب حسين عبدالغني قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أنه تقدم بخطاب لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي يطلب فيه إجازة والابتعاد عن النادي مؤقتًا لظروفه الخاصة .
وأكد حسين عبدالغني في برنامج “كورة” على قناة “روتانا خليجية” أن الأمير فيصل بن تركي وافق على طلبه بعد تفهمه لظروفه .

وأضاف “عبدالغني” أنه لم يحدد مدة الإجازة لكن الأقرب أنها ستستمر حتى تخطي المرحلة الحرجة المتمثلة في المباراتين المهمتين المقبلتين أمام الشباب والهلال، مؤكدًا أن هاتين المباراتين ستحددان مصير الفريق في المنافسة على الدوري .

وبين “عبدالغني” أنه سيكون في مقدمة الحضور مع الجمهور في المدرجات لمساندة فريقه في مباراتي الشباب والهلال ، مشددًا على الفضل الكبير بعد الله لنادي النصر وجماهيره عليه كلاعب ، ومطالبًا الجماهير النصراوية بالوقوف مع ناديها وعدم تشتيت أذهانها بالتفكير في المشاكل الجانبية التي تضر الفريق ولا تنفعه.

وعن خلافه مع مدرب الفريق “زوران” قال “عبدالغني” ليس بيني وبين زوران دم وليس من مصلحة الفريق أن أتكلم عن تفاصيل هذا الخلاف، فالنادي له أسراره والأمور السلبية بالذات يجب ألا تظهر للمصلحة العامة للنادي، وأنا أتقبل قرارات المدرب الفنية .
وعن موعد اعتزاله أكد عبدالغني أن اعتزاله اللعب يحدده مدى قدرته على العطاء وأنه لم يفكر في الاعتزال أو الانسحاب حتى الآن.

وعن تلقيه عروض من أندية أخرى شدد “عبدالغني” على أن مجرد التفكير بعروض تعد من وجهة نظره “خيانة” لأنه ملتزم بعقد مع نادي النصر الذي له دين كبير عليه ، مؤكدًا استمرار دعمه ومساندته لفريقه حتى لو لم يكن قائدًا له داخل المستطيل الأخضر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.