برجك اليوم الخميس 08-12-2016 توقعات الأبراج ليوم الخميس 08-11-2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم الخميس 08-12-2016 توقعات الأبراج ليوم الخميس 08-11-2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات برجك اليوم بتوقعات اليوم الخميس 08 ديسمبر 2016 بتحديثات ومستجدات مستمرة تم اعدادها لكم بالتعاون مع اكبر مواقع الابراج فى الوطن العربى التى تنشر وتهتم بكل ما يخص عالم الابراج الفلكية ومواقع الاخبار التى تنشر ابراج اليوم  لمعرفة حظ برجك النهاردة فى عالم الابراج اليومية بتوقعات حظك اليوم ونسب توافق الابراج التى يبحث عنها كل الاحباب والمرتبطين لمعرفة نسبة التوافق بين الاحبة الان نوضح لك نسبة توافق برجك مع حبيبك فى الحب بين الازواج بعد ان جمعهم الحب وتوافق الابراج، ابراج اليوم 08 ديسمبر 2016 هى مجرد توقعات فلكية مستنتجة من عالم الخيال الساحر المتواجد فى السماء الملاء بالاسرار والمفاجات الكبيرة التى يكتشفها علماء الفلك لمعرفة نصيبك وكثير من العلوم الفلكية. توقعات حظك فى “الابراج اليوم” الخميس 08 ديسمبر 2016 لتستكشف مستقبل عالمك الخاص Abraj Today على مدار اليوم بتوقعات ابراج اليوم التى من المتوقع ان تكون صحيحة وحقيقية وقد تكون غير حقيقية  بعد قراءة حظك اليوم الخميس 08 ديسمبر 2016 فعقلك يفكر بعدها فى رسم يوم سعيد بمواقف انت تصنعها خصيصا لك ليكون يوم من اجمل ما فى العمر مع الاصدقاء و الاهل و حبيبك وشريك حياتك فى المستقبل، ولكن دعنا لا ناخد كل شى بطريق الفرح فتوقعات ابراج اليومالخميس 08 ديسمبر 2016 قد نلاحظ بها بعض المشاكل التى نتعرض لها فى الامور اليومية، ويجب عليك بعد معرفة “ابراج اليوم” ان تخطط جيدا للتغلب على تلك المشكلات البسيطة الى تزعج يومك الجميل، لكن دعنا الان نظهر توقعات الابراج اليومية التى يجب ان نعترف انها تستخد للتسلية والمرح فلا يعلم الغيب الا الله عز وجل،

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي ازال برس ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الخميس 8 ديسمبر / 8 كانون الأول 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 8-12-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في ازال برس ، تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي ازال برس– الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع ازال برس انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا ….

برج الحمل اليوم

على الرغم من أنك فى بداية حياتك المهنية الا أنه من الضرورى أن تسعى لتحقيق الكثير من الأحلام خلال الفترة المقبلة، عليك كذلك اتخاذ القرارات السليمة التى من شأنها أن تؤثر بشكل جيد على حياتك ووضعك فى العمل، وليك كذلك أن لا تتعجل فى القرارات الهامة فى عملك.

برج الثور اليوم

سوء الفهم اليوم سيقود علاقتك بالحبيب إلى نقطة خلاف كبيرة، النوايا الحسنة يجب أن تكون هى عنوان العلاقة فيما بينكم، فهناك الكثير من التصرفات التى كان لها تأثير مختلف سيكون له تأثير على تغيير شكل حياتكما خلال الفترة الماضية، كما أن الأوضاع ستتغير تماما وفق الكثير من التغيرات.

برج الجوزاء اليوم

اما عن حظك اليوم برج الجوزاء ، طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس ، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر

برج السرطان  اليوم

حظك اليوم برج السرطان ، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة ، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية ، لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك ، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك ، قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج الاسـد اليوم
الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .
برج العذـراء اليوم
لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .
برج الميـزان اليوم
طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .
برج العقـرب اليوم
سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .
برج العقـرب اليوم
أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا اليوم ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .
برج الجـدى اليوم
ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .
برج الـدلو اليوم
لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .
برج الحـوت اليوم
حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.