إغلاق جماعي لمحلات شبين الكوم والتجار يصابون بحالة من الذعر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
إغلاق جماعي لمحلات شبين الكوم والتجار يصابون بحالة من الذعر

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات   سادت حالة من القلق والتوتر في أوساط التجار القاطنين بمدينة  بمدينة شبين الكوم نتيجة لقيام  عدد من الحملات المتواصلة من  “ضرائب، وتموين، وتراخيص، ودفاع مدني، وسجل تجاري، واشغالات، وتأمينات”. بعمليات تفتيشية  مستمرة وبالموازاة قامت محلات شبين الكوم بالإغلاق بشكل جماعي، خوفاً من اللجان المنتشرة بشوارع المدينة منذ عشرة أيام علي التوالي، وتواصل إصدار المخالفات، ووقفوا بعيداً يرقبون ماذا تفعل الحملات القائمة علي تحرير محاضر.

من جانبهم، أعرب أصحاب المحلات التجارية بشبين الكوم عن غضبهم من تلك الأفعال التي تقوم بها أجهزة الدولة معهم، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشيها الدولة المصرية.

وأكد أحد التجار في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، اليوم الثلاثاء، أننا لا نجرأ علي رفع الأسعار بسبب حالة الركود وانكماش في النشاطات الاقتصادية.

وقال التاجر، ماذا تريد منا الدولة؟ نحن لا نتدخل في سياستها، “وسيبونا في حالنا ناكل عيش”.

من جانبه أكد مصدر مسئول في تصريح له أن الحملات من الغربية والقاهرة للتفتيش علي فواتير السلع المستوردة المهربة، والبحث عن الهاربين من الضرائب الذين يسعون لتحقيق أعلي مكاسب دون إعطاء الدولة حقها.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.