سميرة سعيد تفوز بجائزة أفضل ألبوم بمهرجان الفضائيات العربية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سميرة سعيد تفوز بجائزة أفضل ألبوم بمهرجان الفضائيات العربية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تألقت النجمة الفنانة سميرة سعيد بحصولها على جائزة أفضل ألبوم غنائى، لعام 2016،  من مهرجان الفضائيات العربية فى دورته السابعة ،  برئاسة الإعلامى أحمد عليوة،  ومديرة المهرجان وفاء ماهر،  وحصل النجم أحمد سعد على جائزة أفضل أغنية عن أغنيته “بحبك يا صاحبى”، والتى قدمها ضمن أحداث مسلسل “يونس ولد فضة”، للنجم عمرو سعد.

كما حصل عدد كبير من نجوم الفن على جوائز خاصة من المهرجان،  حيث حصل الفنان محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عن مسلسله “الأسطورة”، وحصل الفنان يوسف الشريف على جائزة أفضل ممثل عن مسلسله “القيصر”، وحصل الفنان شريف منير على جائزة أفضل ممثل قدم عمل إعلانى، وحصلت الفنانة داليا البحيرى على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوى 2″، وحصلت الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس على جائزة أفضل برامج منوعات عن برنامجها “صاحبة السعادة”،  وحصلت روجينا على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن مسلسل “الأسطورة“.

 وحصلت الفنانة أنوشكا على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن مسلسل “جراند أوتيل”، وحصلت الفنانة رانيا يوسف على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل ” أفراح القبة “.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.