موراتا مهاجم ريال مدريد يطلب يد صديقته عارضة الأزياء أليس كامبيلو على المسرح - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موراتا مهاجم ريال مدريد يطلب يد  صديقته عارضة الأزياء أليس كامبيلو على المسرح

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات فاجأ الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد صديقته عارضة الأزياء أليس كامبيلو عبر طلبه يدها أمام جمع كبير من الناس.ودبّر موراتا الأمر مع الساحر في مسرح “ريالتو” الذي طلب منهما الصعود إلى المسرح، حيث قام اللاعب بتقديم خاتم الخطوبة لكامبيلو راكعاً على الأرض.

capture

ألفارو بورخا موراتا مارتن، من مواليد 23 أكتوبر 1992 في مدريد، هو لاعب كرة قدم إسباني، يلعب لنادي ريال مدريد الأسباني الذي تدرج في فئاته السنية قبل أن ينضم للفريق الأول مع المدرب جوزيه مورينيو سنة 2010، وبعد أربعة أعوام انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي الذي أمضى معه موسمين قبل أن يُفعِّل الريال خيار الشراء الذي اشترطه في عقده مع اليوفي في 21 يونيو 2016.

تعاقد ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مع موراتا قادما من ختافي عام 2008. أول ظهور له كان مع ريال مدريد ج أي الفريق الثالث للريال فريق الناشئين. بعد موسم ناجح مع ريال مدريد ج، حيث فاز مع الريال ببطولة الشباب وسجل اللاعب 34 هدف في البطولة. ثم تم ترقيته الى ريال مدريد ب. في يوليو 2010، قرر مورينهو تصعيده الي الفريق الأول مع بقائه في الفريق الثاني (الكاستيا). فبعد اصابة هيغواين وبقاء فقط بنزيما المهاجم الوحيد للريال في الفريق الأول اجبر مورينهو ان يعين موراتا المهاجم الثاني للريال فاتاح له مورينهو في 12 ديسمبر 2010 لعب أول مباراته مع فريق ريال مدريد A الفريق الأول امام سرقسطة حيث ادخله بديل لـ انخيل دي ماريا في الدقيقة 88 من عمر المباراة ليفوز الريال 3/1 علي سرقسطة. فبعدها بعشرة ايام لعب أول مباراته مع الريال في كاس الملك بعد أن دخل بديلا في الدقائق الأخيرة امام ليفانتي ليفوز الريال 8/0، لكن بعد المباراة قال مورينهو ان موراتا لن يكون في موسم (2010-2011) مهاجم في ريال مدريد الفريق الأول وتعاقد مع اديبايور لست أشهر. في 13 شباط 2011، سجل موراتا أول هاتريك في مسيرته، في مباراة 7-1 ضد ديبورتيفو لاكرونيا (ب). في بداية موسم (2011-2012) بدأت الفرق الكبيرة تطالب بتعاقدها معه لكن إدارة النادي ومورينهو رفض العروض المقدمة من برشلونة وخيتافي واسبانيول وارسنال والعديد من الفرق وجدد العقد مع اللاعب حتي عام 2015. إلا أنه انتقل إلى يوفينتوس في صيف 2013-14 بسبب طول جلوسه على دكة البدلاء لوجود المهاجم الاول كريم بنزيما وقد انتقل إلى السيدة العجوز بميلغ قُدر ب20 مليون يورو بعقد لمدة 5 سنوات مع خيار العودة إلى الريال بعد 3 أعوام.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.