لميس الحديدي بعد الاعتداء عليها :""أنا غضبانة زيي زي أي أحد تاني وطالما فيا نفس هنزل عشان أساند وأدعم" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
لميس الحديدي بعد الاعتداء عليها :””أنا غضبانة زيي زي أي أحد تاني وطالما فيا نفس هنزل عشان أساند وأدعم”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بعد أن تعرضت الاعلامية لميس الحديدي للاعتداء بالضرب أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية والتي  وقع بها انفجار ضخم مساء امس راح ضحيته ما يقرب من 28 شخصا أغلبهم من النساء والأطفال صرحت لميس الحديدي في اطلالتها الاولى بعد الاعتداء ببرنامج “هنا العاصمة” على قناة “CBC”: “أنا وزملائي تعرضت للعنف والضرب بينما كنت أقوم بعملي، رغم إن المسؤولين قالولي ماتنزليش لأن في اندساس وسط هذه المجموعات”.

وأكدت عدم وجود نظير لها في تغطية المناسبات والأحداث القبطية، متابعة: “الألم اللي اتعرضت له ولا حاجة قدام ألم أهالي الشهداء، وطالما فيا نفس هنزل عشان أساند وأدعم”.

وشكرت لميس شبابا لا تعرفهم، حاولوا حمايتها أثناء الاعتداء عليها: “كان في واحد واخدني في حضنه تقريبا عشان كان في طوب وإزاز والحمدلله ماكنش في مطاوي”.

وفي مستجدات حادث انفجار الكنيسة المرقسية يشهد مجيط كنيسة العذراء والقديس إثناسيوس بمدينة نصر تشديدات أمنية مكثفة صباح اليوم، استعدادًا لإقامة الصلاة على شهداء تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسبة.

وزير الداخلية: إلغاء الإجازات وتشديد إجراءات تأمين الشخصيات الهامة والمنشآت بعد حادث الكنيسة البطرسية

ومشطت قوات الأمن الشوارع المحيطة بالكنيسة، وأغلقت جميع الشوارع المؤدية إليها أمام حركة السيارات بوضع الحواجز المعدنية وتعزيزها بالخدمات الأمنية والسماح بعبور المشاة فقط بعد الاطلاع على هويتهم الشخصية.

وتُقام صلاة جنازة شهداء الكنيسة البطرسية، في تمام الساعة الحادية عشرة اليوم، بكنيسة العذراء والقديس إثناسيوس بمدينة نصر، ويرأس الصلاة البابا تواضروس الثاني.

ويتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عصر اليوم، جنازة رسمية لشهداء حادث الكنيسة البطرسية من أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.