اخبار حلب الأن بث مباشر لحظة بلحظة "حلب تباد" اليوم 14-12-2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار حلب الأن بث مباشر لحظة بلحظة “حلب تباد” اليوم 14-12-2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تستمر الاحداث فى حلب اليوم الاربعاء 14-12-2016 بعد أن اصبحت مدينة أشباح حلب تباد بالكامل من طرف النظام السوري ومليشيات الشيعة التي تنتقم من اهل حلب أبشع انتقام باعدامات بالجملة .

أهالي حلب يتم ابادتهم تحت مرأى ومسمع العالم أجمع .

تصدر مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج “حلب تباد”، بعد اتجاه انظار المجتمع العربي الصامت عن الاحداث التى تدور فى حلب يوميا، ويكتفى فقط بالنظر الى عناوين اخر اخبار سوريا العاجلة لمتابعة مستجدات حلب التى تدور فى الاراضى السورية لتدمير الدولة العربية، بعد قصف المدن بالكامل بغارات جوية روسية مدعومة بالنظام السوري .

قال مبعوث الامم المتحدة محادثات السلام السورية في خطر كبيرحيث ان يوميا الالاف يموتون في الغارات الجوية في حلب سوريا، بما في ذلك تدمير المستشفيات التي تدعمها منظمة أطباء بلا حدود، ويقول التلفزيون الحكومي عدة صواريخ سقطت على المسجد بينما كان المصلون يخرجون بعد صلاة الجمعة .

وقال انه وقع الهجوم على مسجد “ملا خان” في حي باب الفرج، ويأتي هذا القصف بعد أن ذكرت الغارات الجوية الحكومية على أجزاء التي يسيطر عليها المتمردون في حلب بعد فترة وجيزة من الهدوء صباح اليوم قد اجتاحت المدينة بعد أيام من أعمال العنف الدامية التي أودت بحياة العشرات .

وانتشرت اليوم صور رجل يحمل طفلا بعد أن ضربتة الغارات الجوية في مدينة aleppo حلب، وقتل 202 مدنيا على الاقل في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة في حلب، كما قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، ودمرت الغارات الجوية في وقت متأخر يوم الأربعاء مستشفى وقتلت عشرات الأشخاص في المناطق التي يسيطر عليها المتمردون في حلب، بما في ذلك الأطفال والأطباء، في هجوم شديد جدا اسفر على خسائر كبيرة مادية ومعنوية .

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان يوم الجمعة العنف خلال الاسبوع الماضي وقتل 202 مدنيا على الاقل وذلك في المناطق التي يسيطر عليها المتمردون وداعش والمناطق التي تسيطر عليها الحكومة من حلب، وأعلن الجيش السوري “نظام التهدئة” – هدنة مؤقتة – على العاصمة دمشق، وضواحيها، ومحافظة اللاذقية الساحلية، ولكن ليس وضع المدينة الشمالية المتنازع عليها حلب .

آخر أخبار “حلب” اليوم المدينة المحروقة العاجلة والجديدة فى سوريا

تواصل قصف مدينة “حلب” للاسبوع الثانى على التوالى في حملة جوية الاشرس من نوعها منذ بداية الحرب داخل الاراضى السورية، وقد وصل عدد الغارات الجوية إلى اربعون ضربة مؤثرة بمساندة روسيا وتركزت الضربات على مناطق حلب القديمة وقاضي عسكر والمواصلات والمعادي وسط حلب وعلى أحياء في المناطق الشرقية الخاضعة للتنظيمات المختلفة، وبسبب ودون مدنيين عالقين في هذه الاماكن تسبب في حصد عشرات القتلى والجرحى وتدمير المرافق والخدمات والمشافى لتزيد الوضع الانسانى لازمة كبرى .

ويوجد الان مدنيين عالقين تحت انقاض القصف الجوى، ونقص كبير في الادوية بعد تدمير مستودع للادوية بحى المواصلات وتدمير المركز الطبي في حى بستان القصر منذ قليل، وفق بيان منظمة أطباء بلا حدود، وقال التلفزيون السوري معلق على احداث اليوم ان 15 شخصا قتلو اليوم اثر سقوط قذائف اطلقها جبهة النصرة وقت صلاة الجمعة على مسجد حي باب الفرج .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.