توقعات حالة الطقس غدا الخميس 15-12-2016 في مصر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
توقعات حالة الطقس غدا الخميس 15-12-2016 في مصر

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات توقعات حالة الطقس واخبار الطقس غدا الخميس 15 ديسمبر 2016 .. توقعات الارصاد الجوية لحالة الطقس يوم الخميس 15-12-2016 وغداُ الخميس ودرجات الحرارة اليوم علي محافظات ومدن جمهورية مصر العربية القاهرة والاسكندرية وغيرها من المدن والمحافظات المصرية. من خلال تقرير حالة الطقس ودرجات الحرارة الذي نقدمه لكم من خلال موقع ” مصر ماكس” بشكل يومي .

حالة الطقس

صرح الاستاذ وحيد سودي المتحدث الإعلامي بإسم الارصاد الجوية المصرية اليوم ، ان احوال الطقس ستشهد عدم استقراراً نسبياً سيدوم لثلاث أيام مقبلة بسبب تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، ومن المنتظر أن تتكاثف الشبورة المائية في الصباح الباكر  وسقوط الامطار علي الوجه البحري والمحافظات الساحلية، وسيكون الجو بارداً نهاراً شديد البرودة ليلاً.

أخبار الطقس غدا

تتوقع هيئة الارصاد الجوية غدا الخميس الموافق الخامس عشر  من شهر ديسمبر الحالي للعام 2016، ان يسود البلاد طقس مائل للبرودة على شمال صعيد الجمهورية وتزداد البرودة في الليل، علي ان يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

اما الشبورة المائية ستكون كثيفة للغاية على العاصمة القاهرة وبعض من مدن قناة السويس والوجه البحري وشمال صعيد مصر، وستظهر سحب منخفضة على كافة اجزاء السواحل الشمالية اليوم، مع سقوط الامطار على تلك المناطق، والرياح ستكون شرقية نشطة للغاية خاصة علي البحر الاحمر وخليج السويس، مع اضراب الملاحة البحرية .
حالة البحر ستكون معتدلة وسيرتفع الموج إلى اكثر من مترين ونصف للبحر الأحمر، والمتوسط على حد سواءاً وأليكم درجات الحرارة المتوقعة غلى اغلب محافظات مصر

القاهرة 11: 18
الإسكندرية 9: 18
الإسماعيلية 09 : 18
مطروح 15: 19
بورسعيد 16 : 19
دمياط 16 : 19
مرسى علم 17 : 23
الغردقة 17 : 22
شرم الشيخ 13: 21

تلك التوقعات بناء علي اعلنتة هيئة الأرصاد الجوية اليوم وغدا، نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض حالة الطقس.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.