ألمانيا وفرنسا تعمل علي تعزيز التعاون الأوروبي في سياسة الدفاع - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ألمانيا وفرنسا تعمل علي تعزيز التعاون الأوروبي في سياسة الدفاع

صحيفة نبذة الإلكترونية –  وكالات ادي أتخطط ألمانيا وفرنسا إلى تعزيز التعاون الأوروبي في سياسة الدفاع عقب قرار بريطانيا الخروج من الاتحاد الأوروبي.

ومن جهة اخري جاء في مذكرة مشتركة لوزيرة الدفاع الألمانية أورزولا فون دير لاين ونظيرها الفرنسي جان-إيف لو دريان نشرتها صحيفة “زود دويتشه تسايتونج” ومجلة “دير شبيجل” الألمانيتان أن تلك الخطط تتضمن إنشاء قيادة عسكرية مشتركة للاتحاد الأوروبي للخدمات الطبية وقيادة للخدمات اللوجستية، ثم إنشاء مقر عسكري دائم للاتحاد الأوروبي في وقت لاحق.

وقد ذكرت صحيفة “زود دويتشه تسايتونج” أنه من المقرر مناقشة المذكرة الألمانية-الفرنسية خلال القمة غير الرسمية للاتحاد الأوروبي المقررة يوم الخميس المقبل في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا. يذكر أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند ورئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي أكدوا خلال اجتماع لهم في أغسطس الماضي ضرورة توسيع التعاون الأوروبي في مجال الدفاع…

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بأيجاز لكي يصلك بأمتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.