الدوري الإنجليزي :مانشستر يونايتد 2 – وست بروميتش 0 ملخص المباراة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الدوري الإنجليزي :مانشستر يونايتد 2 – وست بروميتش 0 ملخص المباراة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم

مانشستر يونايتد 2 – وست بروميتش 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 12 بالتعادل الإيجابي بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين على ملعب أولد ترافورد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 29 بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد على ملعب ذا هاوثورنس.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لمواصلة مسيرة الإنتصارات بعد الفوز أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية في حين يسعى وست بروميتش أيضا لنفس الأمر بعد فوز الأسبوع الماضي أمام سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيستضيف نادي سندرلاند يوم الإثنين المقبل على ملعب أولد ترافورد في حين يحل نادي وست بروميتش ضيفا على نادي آرسنال يوم الإثنين أيضا المقبل على ملعب إستاد الإمارات.

ومنذ سنة 2002 إلتقى الفريقان في 22 مباراة تفوق مانشستر يونايتد في 14 مباراة في حين تفوق وست بروميتش أربع لقاءات وإنتهت أربع مباريات بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ووكرز ستديوم في الأسبوع 30 من المسابقة يوم 1 أبريل من العام القادم 2017.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم

من جانبه يعلم سالومون روندون لاعب الخط الأمامي لنادي وست بروميتش أن اللقاء لن يكون سهلا أمام الشياطين الحمر ولكنه أبدى ثقة في قدرة ناديه على تقديم مستوى جيد خلال هذا اللقاء الذي إعتبره بمثابة الإختبار العسير.

ويرى المهاجم الفنزويلي أن ناديه يستطيع الخروج بنتيجة جيدة أمام نادي المان يونايتد بالرغم من وجود كوكبة من النجوم على غرار بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش.

وقال اللاعب أن المباراة ستكون صعبة خصوصا مع إمتلاك الخصم للاعبين من العيار الثقيل ولكنه أشار إلى أن المدير الفني للفريق قام بتجهيز الخط الخلفي بشكل تكتيكي بحيث يصعب مهمة الخصم حسب تصريحات له للصحيفة البريطانية “ذا تايمز”.

من جانبه ذكر أنتوني مارسيال أنه سيعمل بكل جهد من أجل العودة للتشكيلة الأساسية للفريق معتبرا أن البقاء في بنك البدلاء يعتبر أمرا في غاية الإحباط.

وكان اللاعب صاحب الـ 21 ربيعا فقد والذي قد قدم مستويات كبيرة خلال الموسم الماضي قادما من نادي موناكو الفرنسي لاقى صعوبة كبيرة في تقديم نفس المستوى خلال الموسم الكروي الحالي.

وكان اللاعب قد لعب كأساسي في مباراة الأسبوع الفارط أمام توتنهام ليجلسه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إحتياطيا في مباراة يوم الأربعاء أمام كريستال بالاس.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.