اخبار السعودية سبق - شرطة جازان تلاقي القبض علي عصابة تقوم بسرقة السيارات - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية سبق – شرطة جازان تلاقي القبض علي عصابة تقوم بسرقة السيارات

صحيفة نبذة الإلكترونية – وكالات استطاعت الجهات المختصة من  الشرطة المركزية في  منطقة جازان  اليوم الخميس ممثلة بشرطة محافظة أبوعريش من كشف غموض سرقة المركبات واﻹطاحة بأفراد العصابة .

ومن جهة اخري قامت الشرطة صبيحة يوم العيد بتلاقي بلاغ  من اهالي محافظة ابو عريش من مواطن افاد بسرقة سيارته وبالتعاون مع المواطن واتخاذ جملة من الإجراءات البحثية وإجراء تحريات دقيقة أكدت المعلومات التي تم جمعها إلى أنهم يتخذون إحدى المزارع بالمحافظة والمحاطة بساتر من الأشجار الطويلة والكثيفة التي تحجب الرؤية

وخلال البحث العميق بينت تلك المعلومات البحثية أنه يقف ثلاثة جناة خلف تلك الحوادث ويقومون بتغيير ملامح السيارات وتفكيكها إلى قطع غيار وبيعها حتى تم الإيقاع بهم في كمين محكم داخل المزرعة.

وفيما بعد اتضح أنهم سعوديين في العقدين الثاني والثالث من العمر كما عثر على خمس سيارات جميعها مسروقة وذات موديلات حديثة وموثقة ببلاغات أصحابها لدى مراكز الشرطة في أماكن وأزمنة مختلفة.. وقد اعترفوا بعملهم المخطط له في سرقة السيارات وتغيير أشكالها وتفكيك بعضها إلى قطع غيار وبيعها موضحين المواقع التي تمت السرقة منها.

كما يهيب بالجميع الى عدم النزول من سياراتهم وهي بوضع التشغيل لأي سبب من الأسباب، وتتمني شرطة مدينة جازان السلامة لكافة المواطنين في المدينة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بأيجاز لكي يصلك بأمتياز .

Related Post

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.