مرتضى منصور يمنع رحيل أيمن حفنى مهما كانت الظروف والمغريات - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يمنع رحيل أيمن حفنى مهما كانت الظروف والمغريات

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات صرح مراضى منصور بانه لن يفرط بخدمات أيمن حفني مهما كانت الظروف مهما توالت العروض المغرية حيث تلقى أيمن حفنى العديد من العروض الخليجية فى الفترة الأخيرة كان آخرها من نادى الاتفاق السعودى، الذى طلب الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فى خطاب رسمى لنادى الزمالك.

ويرفض الزمالك رحيل أيمن حفنى بشكل نهائى لثلاثة أسباب يأتى فى مقدمتها دوره الهام مع الفريق، بعدما أصبح أحد الأسلحة الفتاكة للزمالك ومصادر قوته سواء على الصعيد المحلى فى الدورى والكأس أو على الصعيد الأفريقى بدورى الأبطال، وبالتالى سيكون وجوده أمرا هاما وضروريا.

أما السبب الثانى الذى يمنع رحيل أيمن حفنى عن الزمالك هو إمكانية رحيل مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق فى أى وقت فى ظل تلقيه عروضا خارجية بشكل مستمر، كما أنه صغير السن وفرصة احترافه الخارجى كبيرة للغاية وبالتالى لا يمكن رحيل الثنائى.

بينما السبب الثالث الذى يجبر أيمن حفنى على البقاء بالزمالك هو حالة العشق بينه وبين الجماهير البيضاء فى الوقت الحالى بعدما أصبح معشوق الجماهير والمنافس الأكبر للفهد الأسمر شيكابالا لدى جماهير الزمالك العاشقة للثنائى، وهو ما يؤكده المساندة الدائمة للثنائى من جانب الجماهير عند أى أزمة.

وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق لن يرحل خلال الميركاتو الشتوى المقبل مؤكدًا أنه أغلق تمامًا ملف العرض الذى تلقاه اللاعب من نادى الاتفاق السعودى.

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلى ستقام فى موعدها يوم 29 ديسمبر دون تأجيل وهذا قرار نهائى من اتحاد الكرة وتم إخطاره به رسميًا من مسئولى الجبلاية.
كما شدد رئيس الزمالك على عدم عودة نظام الاستبدال خلال الميركاتو الشتوى وهذا قرار نهائى والمسابقة ستنتهى بنفس الشروط التى بدأت بها دون تعديل أى تغيير مهما كانت الظروف .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.