ميريام حسين تطلب الطلاق وهي حامل بسبب خيانة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ميريام حسين تطلب الطلاق وهي حامل بسبب خيانة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلنت الفنانة العراقية ميريام حسين عبر حسابها على الانستغرام خبر انفصالها عن زوجها الثاني فيصل الفيصل معلقة بالتالي : ” «ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة : 1- الخيانة 2- الصدمة والخذلان 3- عدم الشعور بالأمان» كما نشر الأخير صورة يؤكد في ها الطلاق لأسباب خاصة.

وجاء الطلاق بعد احتفال تاريخي بزواج ميريام حسين من فيصل الفيصل بلندن  وفيما يلي نبذة مختصرة عن حياة الفنانة ميريام حسين

هي مريم حسين؟

مريم حسين… ممثلة عراقية شابة من مواليد المغرب في 16 أيلول من العام 1988، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2009، وجمعت في رصيدها حتى اليوم عشرات الاعمال الفنية الناجحة التي حققت رواجا كبيراً في العالم العربي. بالإضافة الى انها حازت على العديد من الجوائز نظراً لموهبتها الكبيرة والمميزة.

ارتبطت بعارض الازياء والممثل فيصل الفيصل ولم يمض وقت طويل حتى اعلنت خطبتهما بطريقة رومانسية جدا وذلك خلال قيامه برحلة قفز في الهواء، وعند وصولهما الى قمة الجبل جثا على ركبتيه وطلب يدها أمام جميع الحضور.وما لبثث الفنانة ميريام حسين ان تزوجت من فيصل الفيصل لتعلن بعدها عبر حسابها على الانستغرام بخبر حملها .

وهاهي اليوم تعلن عبر نفس الحساب  لتصدم متابعيها بخير طلاقها من الفنان فيضل الفيصل  ولم ترد تفاصيل عن أسباب الانفصال غير ما كتبته ميريام حسين عبر حسابها  في اشارة الى وقوع شي كبير يجبر المرأة على أن تغادر حياة الرجل دون عودة

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.