بنك التنمية الاجتماعية يمدد فترة السداد للمتأخرين بنفس قيمة القسط - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بنك التنمية الاجتماعية يمدد فترة السداد للمتأخرين بنفس قيمة القسط

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات منح بنك التنمية الاجتماعية للمتأخرين في سداد الأقساط المتراكمة عليهم  مهلة لتسديد ما عليهم للبنك بنفس قيمة القسط المتأخر .وأوضح البنك أنه سيتم تطبيق ذلك لكل مَن سيقوم بسداد ما نسبته 50 في المئة من قيمة المتأخرات، مع الاستمرار في سداد بقية الأقساط.

وصرح المتحدث الرسمي للبنك عبدالعزيز الناصر، بأن البنك قام بهذه الخطوة من باب التسهيل والتيسير على مقترضي البنك ممن تراكمت عليهم الأقساط في وقت سابق ثم انتظموا في السداد، وبهدف تشجيعهم على الاستمرار في الانتظام.
وأضاف: “البنك نظم عملية ترحيل المتأخرات وتمديد فترة السداد بنفس الأقساط آلياً، إذ لا حاجة إلى قيام العميل بأي إجراء حيال ذلك”.
وأهاب الناصر بمَن لديه أقساط مستحقة ضرورة التعاون مع البنك والالتزام باللوائح والأنظمة، والمساهمة جنباً إلى جنب مع البنك لتقليل مدة الانتظار لمواطنين آخرين في أمسِّ الحاجة إلى التمويل، مشيراً إلى أن ذلك سيتيح للعميل الاستفادة من برامج وخدمات البنك مستقبلاً.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.