موجة من الثلوج تضرب اقليم كردستان وتسجل 14 درجة تحت الصفر بمدينة أربيل - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موجة من الثلوج تضرب اقليم كردستان وتسجل  14 درجة تحت الصفر  بمدينة أربيل

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ضربت موجة من الثلوج اقليم كردستان وسجلت أقل درجة حرارة في قضاء الحاج عمران بمدينة أربيل حيث بلغت 14 درجة تحت الصفر، وسط توقعات ببدء موجة جديدة من الثلوج والأمطار الأسبوع المقبل.

وقال مدير الانواء الجوية والزلازل في اقليم كوردستان، فاضل ابراهيم لشبكة رووداو الاعلامية، إن “موجة الثلوج والامطار السابقة انتهت، لكن ستجتاح موجة جديدة من الثلوج والامطار اقليم كوردستان مطلع الاسبوع المقبل بدءاً من يوم السبت، 24-12-2016”.

وسجلت اقل درجة حرارة باقليم كوردستان بقضاء الحاج عمران التابع لمحافظة اربيل حيث سجلت درجات الحرارة فيها، الليلة الماضية، 14 درجة تحت الصفر، وقال فاضل ابراهيم: “كنا نتوقع ان تسجل درجات الحرارة في هذه المنطقة 10 تحت الصفر، لكنها وصلت الى 14 درجة تحت الصفر”.

وحول كمية الامطار المتساقطة، قال مدير الانواء الجوية والزلازل في إقليم كوردستان: “تساقطت الى الآن 91 ملم من الأمطار في أربيل و181.7 ملم في السليمانية، و109.3 ملم في دهوك، و63.1 في كركوك و94.2 ملم في حلبجة”

.صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.