«فيحان بين طلابنا»، يمثل إهانة للتعليم ومؤسساته - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
«فيحان بين طلابنا»، يمثل إهانة للتعليم ومؤسساته

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات صرح المتحدث باسم  وزارة التعليم مبارك العصيمي، إنه تمت متابعة الفيديو المتداول والمصور داخل أحد الفصول الدراسية بإحدى المدارس، وستتخذ حياله الخطوة التربوية المناسبة.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شخص يسمى «فيحان» تمكن من الدخول الى احد فصول مدارس الطائف ليوجه نصائح إنشائية للطلاب،في مخالفة صريحة لأنظمة وزارة التعليم.

وقالت الإدارة إن ما تم تداوله حول السماح لأحد الأشخاص بدخول فصول إحدى المدارس والتحدث إلى طلابها، يعد مخالفة ‏للأنظمة والتعليمات المبلغة لقادة المدارس، التي ‏تنص على منع أي شخص من دخول الفصول والتحدث إلى الطلاب من خارج الهيئة التعليمية، فيما بينت أن مدير تعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني وجه بالتحقيق في الحادثة، ومحاسبة المتسبب في مخالفة الأنظمة والتعليمات. وكشفت مصادر لـ«عكاظ» أن إدارة التعليم قد تتجه لإعفاء قائد المدرسة، ومحاسبة كل من تسبب في دخول تلك الشخصية للمدرسة الثانوية.

وفي السياق ذاته، اعتبر مغردون أن الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان «فيحان بين طلابنا»، يمثل إهانة للتعليم ومؤسساته.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز       .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.