اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم ضمن الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم ضمن الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

يحتضن ملعب نادي الباطن مباراة الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الباطن صاحب الأرض والجمهور ونادي الهلال الضيف.

سيكون موعد مباراة الهلال والباطن اليوم الأربعاء 21 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية وأربعين دقيقة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها بلال علام

وللإشارة فإن نادي الهلال يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة وكان قد عشر إنتصارات مع تعادل واحد وخسارتين حتى الآن مسجلا 32 هدفا ومتلقيا في شباكه تسع أهداف.

أما بالنسبة لنادي الباطن فهو يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وست خسائر مسجلا 12 هدفا وإهتزت شباكه في 20 مناسبة.

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم

الهلال 2 – الباطن 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

كما إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول من هذا الموسم بين الفريقين قد إنتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد سجلهما كل من ناصر الشمراني وياسر القحطاني على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى نادي الهلال لتجاوز عثرته بعد تعادله أمام النصر بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى الباطن لتجاوز تعثره أيضا بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الفيصلي بدون أهداف.

وللإشارة فإن الهلال سيستضيف نادي التعاون يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في حين يحل نادي الباطن ضيفا على نادي الشباب يوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

من جانب آخر تسعى إدارة نادي الباطن السعودي للحصول على مبالغ جيدة بعد بيع التذاكر التي تم تخصيصها لمباراة الفريق أمام الهلال حيث قامت بالإعلان أول أمس الإثنين عن أسعار التذاكر والتي تصل إلى 50 ريال للتذكرة العادية و1000 ريال للتذكرة الخاصة بالمنصة.

وللإشارة فإن ملعب الباطن له سعة جماهيرية تقدر بنحو 6000 آلاف شخص وهو عدد يبدو غير كاف بالمرة للجماهير المحبة للزعيم والتي تقطن في مدينة حفر الباطن وتسعى لمتابعة اللقاء على أرضها للمرة الأولى وحسب التوقعات فإن إدارة النادي قد تحصد مبلغ نصف مليون ريال سعودي في صورة بيع جميع التذاكر في هذا اللقاء.

من جانبه يسعى نادي الهلال للعودة من جديد إلى سكة الإنتصارات وإستغلال الفرص المتاحة عند مواجهة الباطن خصوصا بعد التعادل مع صاحب المرتبة الرابعة نادي النصر في ديربي الرياض في الأسبوع الماضي بعد أن كان قد حقق خمس إنتصارات متسلسلة.

ويحتل نادي الهلال المرتبة الثانية برصيد 31 نقطة بالتساوي مع نادي الإتحاد الذي قد يتعرض لعقوبة تحرمه من ثلاث نقاط في حين يأتي ثالثا نادي الأهلي برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين فقط.

اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم

وللإشارة فإن المباراة شكليا لصالح نادي الهلال الذي كان قد حقق لقب البطولة قبل خمسة سنوات من الآن وفي تاريخ المواجهات حتى آخر ثمانية مواجهات بينهما فإن الغلبة دائما للهلال بإستثناء مواجهة وحيدة إستطاع نادي الباطن حسمها وهو الذي يواجه خطر النزول مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي تصريحات له ذكر المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز أنه يجب إستغلال كل الفرص المتاحة في قادم جولات الدوري وعدم تضييع النقاط خصوصا من الفرق التي تقبع في وسط وأسفل الترتيب.

في سياق آخر يعتبر لاعب الهلال ياسر الشهراني من أبرز اللاعبين المتواجدين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي والعالم العربي عموما ليكون بذلك من بين المتنافسين على لقب أفضل لاعب في الخليج لهذا العام خصوصا وأنه قم توج بها في العام الفارط.

وللإشارة فإن الشهراني يتنافس مع لاعبين آخرين على الجائزة وهم حارس مرمى ريدينج الإنجليزي علي الحبسي وأفضل لاعب في آسيا لاعب نادي العين الإماراتي عمر عبد الرحمن الملقب بـ”عموري”.

وللإشارة فإن الإعلان عن الفائزين من المنتظر أن يتم في 28 ديسمبر كانون الأول بعد مؤتمر الإحتراف المنظم من مجلس دبي الرياضي خلال حفر جلوب سوكر العالمي.

من جانبه ذكر المدير الفني علي كميخ أن اللاعب ياسر الشهراني يعيش فترة مميزة في المسيرة الكروية الخاصة به سواء مع الهلال أو مع الأخضر السعودي ولهذا السبب فإنه يستحق الترشيح لهذا اللقب بكل تأكيد.

وأضاف المدرب أن اللاعب يقدم مستويات رائعة ما تأهله للحصول على اللقب حيث أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز وقد كان محل تفضيل من طرف أكثر من مدير فني أشرف على تدريبه في السابق.

وحسب المدرب فإن لدى الشهراني إمكانيات غير موجودة في لاعبين آخرين متمنيا أن يستطيع الإحتراف في الخارج وأن يتطور بشكل تصاعدي نظرا للقيمة الفنية العالية التي يمتاز بها.

من جانبه قال نجم نادي النصر ومنتخب السعودية سابقا فهد الهريفي أنه معجب بالمستوى الثابت الذي يقدمه اللاعب مع فريقه ومنتخب بلاده.

وأضاف اللاعب السابق للعالمي أن ياسر الشهراني يعد من اللاعبين المتكاملين وله إمكانية اللعب في الظهير الأيمن والأيسر وكذلك على الجناحين وله القدرة على إستخدام قدميه بشكل مميز وهو ما يعطيه تميزا يفوق لاعبين آخرين في نفس عمره.

وإعتبر أحمد الفهيد الإعلامي الكبير أن تتويج ياسر الشهراني بهذه الجائزة يعتبر تشريفا للمستديرة في المملكة بالشكل المطلوب نظرا لكونه من الأسماء الكبيرة والرائعة في الكرة السعودية خصوصا والعربية بشكل عام.

وإعتبر الفهيد أن الشهراني يعتبر من اللاعبين الخلوقين والمحترمين داخل وخارج الميدان وكان قد عاينه عن قرب خصوصا مع الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها والتي تقف وراء إستمراره مع ناد بحجم العميد.

وقال غرم العمري وكيل أعمال ياسر الشهراني أن الأخير يعتبر من اللاعبين النموذجيين بالنسبة للمدربية حيث أن لديه قدرات فنية وسرعات ومهوبة وتواضع كاشفا أنه إعتمد الطريقة العصامية للوصول إلى ما يريد.

وقام وكيل اللاعب بالإشارة إلى أن هناك إهتماما بالغا بالعقلية الإحترافية ومحاولة لتقديم عطاء متجدد ومستوى ثابت من خلال جاهزية وتركيز متواصلتين.

وبكل تأكيد فإن مباراة الهلال والباطن تعتبر مهمة للغاية للفريقين وفي غاية الصعوبة نظرا لكونها تمثل إنطلاقة المرحلة الثانية من الدوري حيث أن الصراع يصبح على أشده من مختلف الفرق من أجل تحقيق مستويات مميزة ورائعة تؤهلها للوصول إلى مراتب متقدمة في دوري جميل.

ويسعى نادي الباطن من جانبه لتأكيد صعوده من دوري الدرجة الأولى وعدم وجود إمكانية للعودة إليه من جديد من خلال مقارعة كبار الدوري وتحقيق نتائج إيجابية أمامهم مع محاولة كسب أكثر عدد ممكن من النقاط خصوصا من فرق القاع التي تعاني وفرق الوسط التي تقدم مستويات متذبذبة حتى الآن في محاولة لإسعاد الجماهير الكبيرة للنادي.

وستكون المباراة واعدة للغاية بكل تأكيد حيث ستتجه لها الأنظار من كل مكان في المملكة من أجل متابعة طبق كروي منتظر بكل قوة في الدوري السعودي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.