مشروب مميز سحري ينقص الوزن ويذيب الدهون دون عناء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مشروب مميز سحري ينقص الوزن ويذيب الدهون دون عناء

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات لاشك أن الوزن الزائد والمظهر المترهل يؤرقان الرجل والمراة على حد سواء وان كانت المرأة هي الاشد تأثرا بمظهرها والاكثر اهتماما به لذلك ما انفكت مختلف الشركات تقدم علاجات كيميائية احيانا وطبيعية احيانا اخرى لتحسين مظهر الانسان بتقديمها لشتى انواع الرجيم المتبع بانظمة غذائية أو تكميلية لذلك احيانا قد تؤدي الى الحرمان من بعض الاطعمة المشتهاه فتخيلي سيدتي انه بامكانك انقاص وزنك من دون أي حرمان ولا مشقة الأمر ليس بالمستحيل إذ أصبح بإمكانكِ تذويب الدهون بسرعة فائقة وسحرية فقط الالتزام بالمداومة على هذا المشروب الذي يوجد بمتناولك وفي حواضر منزلكِ

كلّ ما عليكِ فعله، وللحصول على نتيجة ملحوظة، هو المواظبة على شرب هذا الخليط “السحري” بشكل يومي، وذلك على الريق صباحاً قبل تناول أي شيء. إستمرّي في شربه يومياً على مدى 3 أشهر، وستلحظين أنّكِ تخلّصتِ من الكيلوغرامات الزائدة بشكل تلقائي وسهل!

المقادير:

  • كوب من الماء
  • ملعقتين صغيرتين من العسل
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون
  • رشة من القرفة

طريقة التحضير:

قومي بتسخين مقدار كوب من الماء على النار، ولكن من دون إيصاله إلى درجة الغليان. بعدها، إسكبي داخل الماء ملعقتين من العسل الطبيعي وحرّكي المزيج حتّى يذوب العسل تماماً. إعمدي إلى إضافة عصير الليمون، ثمّ قومي برش القليل من القرفة المطحونة فوق الخليط، وذلك حسب الذوق. إشربي المزيج وهو ساخن للفعالية الأكبر.

سبب فعالية هذا الشراب:

تكمن فعالية هذا الشراب في قدرته على كبح الشهية وإعطائكِ الشعور بالشبع من خلال كميات قليلة من الطعام. كذلك، تحتوي المكونات المستعملة فيه على عناصر فعالة تسرّع الأيض، ما يساهم في حرق الدهون بسرعة. على صعيد آخر، لشرب هذا الخليط على الريق فوائد أخرى تتخطّى مجال الرشاقة، فهو قادر على طرد السموم من الجسم وتسهيل عمل الجهاز الهضمي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.