نادي الزمالك لا يحبذ مشاركة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق في مباراة القمة مع الأهلي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نادي الزمالك لا يحبذ مشاركة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق في مباراة القمة مع الأهلي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات لن يغامر الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى،باقحام أيمن حنفي صانع ألعاب فريق الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها الخميس المقبل ببرج العرب..

ويعانى أيمن حفنى من شد فى العضلة الخلفية منعه من المشاركة فى مباراة الزمالك والشرقية أمس ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدورى والتى حسمها الأبيض بثنائية نظيفة.

وخضع أيمن حفنى لأشعة على موضع الإصابة منذ ساعات ستحدد العلاج اللازم فى الأيام القادمة من أجل سرعة تجهيزه لمباراة القمة.. ولن يجازف الجهاز الفنى للزمالك بمشاركة حفنى فى القمة حال عدم تأكد جاهزيته بنسبة 100% خوفا من تواجده بالتشكيلة الأساسية ثم مغادرته الملعب بعد وقت قليل بسبب الإصابة.

وكان أيمن حنفي قد تعرض في وقت سابق للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى المؤجلة من الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز.ولم يستطيع أيمن حفنى استكمال مباراة الزمالك والإنتاج الحربى بسبب الإصابة حيث غادر الملعب فى الدقيقة ٣٠ وشارك بدلا منه النيجيري ستانلي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.