تعرف على مواعيد صرف رواتب الموظفين بالعملة الجديدة في السعودية حسب نظام الأبراج الجديد - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد صرف رواتب الموظفين بالعملة الجديدة في السعودية حسب نظام الأبراج الجديد

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات مواعيد صرف الرواتب : تعرف على مواعيد صرف رواتب الموظفين بالعملة الجديدة في السعودية حسب نظام الأبراج الجديد

مواعيد صرف الرواتب ، بعد أن قامت مؤسسة النقد السعودية بإصدار سادس إصدار للعملة السعودية سيكون موعد صرف رواتب الموظفين بالعملة الجديدة حسب نظام الأبراج الذي يتم إتباعه منذ أشهر.

وتصرف رواتب الموظفين في الدولة في اليوم الخامس من البرج الشمسي الهجري وذلك حسب أسلوب إيداع الرواتب بالأبراج المتبع.

وحسب التوقعات فإن يوم غد الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول الموافق لـ 27 ربيع الأول هجري سيكون موعد صرف راتب شهر ربيع الأول ما يعني اليوم الخامس من برج الجدي الشمسي.

وللإشارة فإن راتب شهر محرم تم صرفه في 26 محرم الموافق لليوم الخامس من برج العقرب في حين صرف راتب شهر صفر أيضا في اليوم الخامس من برج القوس الذي وافق 26 من شهر صفر.

مواعيد صرف الرواتب

وقد كشفت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية سابقا عن الآلية المتبعة تطبيقا لقرار مجلس الوزراء رقم 551 وذلك بتاريخ 25/11 من سنة 1437 هجري.

صرف الرواتب

ويقضي القرار بصرف رواتب موظفي الدولة حسب ما يوافق المرسوم الملكي رقم 6م وذلك بتاريخ 12/4 من سنة 1407 هجري.

ويتضمن التعميم الصادر من وزارة المالية تعليمات حول إقفال السنة المالية الجارية وتعيين اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي كموعد لصرف رواتب الموظفين في حساباتهم البنكية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.