الهلال والنصر وجها لوجه اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الهلال والنصر وجها لوجه  اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتفريقا الهلال والنصر التقيا منذ أيام قليلة في مباراة ضمن مبارايات الدوري السعودي لكن المقابلة التي سوف تجمعهم اليوم وجها لوجه لن تكون مثل سابقتها بالتأكيد لانها تختلف كليا من حيث الهدف النهائي فاي خسارة لكلا الفريقين تعني الخروج النهائي وتوديع الكأس .

بطولة كأس ولي العهد هي احد اهم البطولات المحلية ولا جدال في ذلك وعادة ما تكون هدفا رئيسيا للكثير من الأندية قبل الموسم لأنها بطولة ذات نفس قصير والمفاجآت بها واردة.

توديع بطولة مثل بطولة (كأس ولي العهد) والخروج منها من امام فريق منافس تقليدي وفي مباراة ديربي امر موجع لأي محب للفريقين ودائما ما يتبع هذا الخروج ردود فعل سلبية على الجهاز الفني والإدارة واللاعبين.

ولكن بالمقابلالفوز والوصول للنهائي عبر بوابة منافسك المباشر سوف يغلق ابوابا كثيرة ويعزز ثقة الإدارة والجماهير بالمدرب وستكون معنويات اللاعبين مختلفة وكبيرة بالدوري. الخاسر سيكون عليه الضغط اكبر في المسابقات المحلية المتبقية (دوري جميل وكأس خادم الحرمين) لأن الخروج من كأس ولي العهد معناه انك مطالب بتحقيق احدى هاتين البطولتين لإنقاذ موسمك.

مدرب الهلال (دياز) يشعر بأن هزيمة النصر والوصول لأول نهائي له مع فريقه في هذا الموسم سوف تجعل الهلاليين اكثر ثقة وتفاؤلا به بالمرحلة القادمة للوصول بفريقهم لمنصات البطولات وهذا ما يسعى اليه.

مدرب النصر (زوران) هو بحاجة كبيرة للفوز والوصول بفريقه للنهائي حتى يبرهن للجميع انه محق في كل قراراته واختياراته وليثبت لكل النصراويين انه المدرب القادر على العودة بالنصر للبطولات.

نتمنى أن نشاهد مباراة في القمة بين الفريقين وان تسود الروح الرياضية ملاعب المملكة للوصول لتحقيق هدف أسمى من الرياضة السليمة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.