جروس: طموح الأهلي الفوز بكل البطولات وإسعاد الجماهير - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
جروس: طموح الأهلي الفوز بكل البطولات وإسعاد الجماهير

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قال كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي أن طموح الفريق هو الفوز بكل البطولات وإسعاد الجماهير.

الأهلي السعودي يستعد لمواجهة الاتحاد في ديربي مدينة جدة ضمن نصف نهائي كأس سمو ولي العهد والتي ستكون يوم الثلاثاء.

 

وعن فريق الاتحاد قال المدرب جروس أن رفاق اللاعب فهد المولد لديهم قدرة على الارتداد السريع مؤكدا أن اللعب بروح عالية هو السبيل للفوز في هذه المواجهة.

وعن فريقه قال المدرب جروس:” لدينا تحسن في الأداء، أحمد الرحيلي يقدم مستويات مميزة وكذلك محمد أمان”.

ويرى المدرب أن اليوناني فيتفا لاعب موهوب ويصنع الفارق في الثلث الأخير من الملعب.

في حين كشفت مصادر أهلاوية، أن إدارة الراقي ترغب في التعاقد مع العراقي سعد عبدالأمير المحترف في صفوف فريق القادسية ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون بدلًا من المحترف البرازيلي لويز كارلوس.

واستقرت الإدارة الأهلاوية، على الاستغناء في يناير عن كارلوس الذي لم يقدم المستوى المأمول منه، وحولت الدفة باتجاه العراقي عبدالأمير، أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف القادسية، حيث دخل اللاعب ضمن الخيارات التي ينوي كريستيان جروس المدير الفني للأهلي التعاقد معها في يناير.

سعد عبدالأمير صاحب الـ24 عامًا، لفت نظر عدد كبير من الأندية الخليجية، ويجيد اللعب في وسط الملعب، حيث سيكون تعويضًا عن البرازيلي كارلوس، والذي طلب جروس التعاقد مع بديله سريعًا.

وكانت تقارير صحفية عراقية، قد كشفت في وقت سابق، عن اهتمام نادي فالنسيا الإسباني بضم عبدالأمير، بعدما تألق في قيادة منتخب بلاده في أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل، حيث وصفه محللو قناة BBC، بأنه لاعب “عبقري”، في ظل التألق الذي ظهر عليه مع أسود الرافدين.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.