جوجل يحتفل بعيد الكريسماس Merry Christmas - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
جوجل يحتفل بعيد الكريسماس Merry Christmas

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات يحتفل محرك البحث الشهير جوجل بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة وأعياد رأس السنة الميلادية بطريقته الخاصة، حيث تتصدر الصفحة الرسمية لموقع جوجل كلمة Merry Christmas، بشكل جميل، فلنتعرف سويًا على قصة عيد الميلاد المجيد، حيث أن عيد الميلاد المجيد هو مناسبة يحتفل بها المسيحيون وغير المسيحيين في اليوم الخامس والعشرون من ديسمبر من كل عام، إقتداءً بموعد إحتفال الرومان بأعيادهم الوثنية.

كما يحتفل به غير المسيحيين، باعتباره مظهر للاحتفال الديني الإجتماعي لكل الفئات، حيث يتبادل الجميع التهنئة بإستخدام عبارة Merry Christmas، فتقام العديد من الإحتفالات في ذلك اليوم، حيث تحمل تلك الإحتفالات طابع ديني إجتماعي، وتقام مراسم قداس عيد الميلاد في الكنائس، ويتم انتشار شجرة الكريسماس في تلك الأيام من السنة.

كما تمنح الدولة جميع العمال والموظفين والمدارس وغيرها من الهيئات أجازة رسمية إحتفالاً بتلك المناسبة، حيث يعتبر عيد الكريسماس بالنسبة للمسيحيين هو العيد الثاني من حيث الأهمية بعد عيد القيامة، والذي يتم الاحتفال به في الرابع والعشرون من ديسمبر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.