برشلونة يحسم صفقة مدافع فالنسيا لمدة 5 سنوات - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برشلونة يحسم صفقة مدافع فالنسيا لمدة 5 سنوات

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات وفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن برشلونة توصل لاتفاق على ضم كانسيلو فى عقد لمدة 5 سنوات، حيث كان وكيل أعمال اللاعب خورخى مينديز فى مدينة برشلونة للاتفاق على كافة بنود العقد

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة نجح فى إنهاء صفقة كانسيلو مبكرًا قبل منافسيه على ضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا، حيث كان ينافسه ناديا تشيلسى الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى.

وقد تكلف صفقة كانسيلو خزينة برشلونة 30 مليون يورو وهو المبلغ الذى حدده نادى فالنسيا للاستغناء عن اللاعب.

فى ذات السياق، كشفت صحيفة “سبورت” عن إصرار لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة على التعاقد مع داريو سرنا مدافع شاختار دونيتسك الأوكرانى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم، من أجل سد ثغرات دفاع البارسا فى ظل عدم اعتماده على اللاعب أليكس فيدال، وذلك لحين وصول اللاعب كانشيلو فى الصيف القادم.

من جهة أخرى كشفت تقارير عن رفض ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أول عرض من النادى لتجديد عقده مقابل 30 مليون يورو راتبًا سنويًا، حيث طلب البرغوث الأرجنتينى الحصول على 40 مليون يورو للموافقة على التجديد..

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.