رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 و الاستعلام عن رصيد الضمان - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 و الاستعلام عن رصيد الضمان

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن تفعيل طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 ، والاستعلام عن مقطوعة الضمان أو الاستعلام عن رصيد الضمان ، حيث يتم ذلك من أَثْناء رقم الهوية أو السجل المدني ، بخلاف نشر أخر أحبار الضمان الاجتماعي لغير القادرين ، وشرح خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من موقع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية، مع إرفاق توضيح عن طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438.

وزارة العمل والرعاية الاجتماعية أكدت أنه بداية من اليوم سيتاح موقع تحديث بيانات التضامن الاجتماعي، وسنرفق لكم الرابط الرسمي لتحديث بيانات المستحقين الضمان الاجتماعي، عبر البوابة الإلكترونية والتي ستفعلها وزارة العمل والرعاية الاجتماعية بعد قليل، وسنرفق لكم طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 بنهاية الموضوع.

رقم الايبان وهو رقم الحساب البنكي الذي يتم تحويل المبالغ المالية عليه بحساب مستفيدي الضمات الاجتماعي، من أَثْناء هذا الرابط وفرنا لكم شرح هام عن طريقة الحصول على رقم الايبان.

الآن طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 : رقم الضمان الاجتماعي

تهدف وزارة العمل والرعاية الاجتماعية لتعظيم دور المستفيدين عبر رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطن مع تطوير ألية الدعم للمستفيدين، والعمل على ضمان وصول الدعم المقدم من وزارة العمل للمستحقين بالفعل.

أوضحت وزارة العمل والرعاية الاجتماعي أن الهدف من تحديث بيانات المستنفدين من الضمان الاجتماعي كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا لتطوير آلية التواصل بين الوزارة والعملاء الخاصة بها، وأيضا تحويل المخصص المالي لمستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، على الحساب البنكي للمستفيد لتقليل المعوقات بالبطاقات المعمول بها الآن.

ننشر لكم طريقة وموقع الحصول على راتب شهري قد يصل لحوالي 9 آلاف ريال،  للتعطل عن العمل من التأمينات الاجتماعية عبر برنامج نظام ساند من هذا الرابط.

موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية البوابة الالكترونية

مشروع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي احد المشاريع الهامة التي تقدمها وزارة العمل لخدمة ما يزيد عن مليون ومئتان ألف مواطن، خاصة لأسر المعاقين والتي قد يصل عددهم لحوالي 470 ألف.

ينوي الموقع الرسمي لوزارة العمل في تفعيل رابط موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 هجريا، بداية من اليوم الأول من شهر صفر الموافق 1438 هجرياً، وذلك عبر الرابط التالي:

الرابط الرسمي لدخول بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

تحديث ننشر لكم رابط الاستعلامات الإلكترونية لوكالة الضمان الاجتماعي لمعرفة كافة الخدمات ومنها الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من هذا الاربط

خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالبرهان والاستعلام عن المساعدة المقطوعة

معرفة طريقة ورابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438، ننشر لكم عبر هذا الملف خطوات تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي حتى لا تقعوا في الأخطاء وهي كالتالي:

نرفق لكم رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والخاص بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني

تحديث: نرفق لكم كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا رابط تحديث التأهيل الاجتماعي أو رابط تحديث الضمان الاجتماعي مع شرح لطريقة مليء البيانات لمستفيدي الرعاية الاجتماعي من هذا الرابط.

ننشر لكم بالفيديو أهم ما صرح به وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني حول مشروع تحديث بينات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438.

وتستمر عمليات تحديث بينات الضمان الاجتماعي حتى شهر شعبان 1438 هجرياً، وتشهد البوابة الالكترونية لموقع وزارة العمل ضغط عالي بسبب إقبال المواطنين على تحديث بينات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

cxtnibmw8aaoij3

يتوجب على المستفيدين من الضمان الاجتماعي ، تحديث بينات المستفيد باسمة ولا يغير في بياناته الرسمية، وفقا لما تم الإشارة له بالشرح المرفق بعالية الصادر عن موقع وزارة العمل.

تحديث 1 ربيع أول 1438 : ننشر لكم بالفيديو تصريحات هامة جدا حول تحديث بينات الضمان الاجتماعي ضمن مشروع الرعاية الاجتماعية التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتوضيح مراحل مشروح تحديث الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل وذلك من قناة الإخبارية السعودية بتاريخ 29-11-2016:

تحديث: قَامَتْ بِالنُّشَرِ وزارة العمل صورة تعبر فيها عن أهمية تحديث بينات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعي حيث وضحت الأتي:

الرعاية الاجتماعية

تحديث: أحدث الردود التي وصلت إلينا حول تحديث بينات التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي وفقا لما في تِلْكَ الصورة:

تحديث 13 ربيع أول، ترفع المساعدات والإعانات الاجتماعية يوم 21-5-1438، وذلك عن من لم يقم بتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438، ورابط تحديث الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل.

استعلام المساعدة المقطوعة شهر ربيع اول 1438

تحديث 20-3-1438 ، نزف بشرى للمستفيدين من برنامج معاشات الضمان الاجتماعي وغيرهم، حيث أودعت وزارة العمل مبالغ المساعدات المقطوعة عن شهر ربيع أول 1438، بحسابات مستفيدي المساعدة المقطوعة، ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية من الأسر الأشد احتياجا وفقا لقرارات الموافقة التي صدرت لعدد 30461 حالة، فيما يستمر موقع وزارة العمل استقبال طلبات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 .

تحديث: دفعات المساعدة المقطوعة عن شهر ربيع أول لعدد الأسر المبين بعالية يتم الاستعلام عنها مباشرة بعد دخول موقع وزارة العمل بوابة الخدمات الإلكترونية، ومنها يمكنكم متابعة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 .

تحديث: بداية من اليوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر بدأت وزارة العمل في المرحلة الثانية من تحديث بيانات المستفيدين من التأهيل الشامل ومستفيدي الضمان الاجتماعي، عبر تلقي التقارير الطبية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.