إطلاق نار على مدرسة بتثليث بعد مشاجرة بين الطلاب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
إطلاق نار على مدرسة بتثليث بعد مشاجرة بين الطلاب

شهدت محافظة تثليث حادثة غريبة عن مجتماعاتنا العربية حيث وقعت مشاجرة جماعية اليوم بين مجموعة من الطلاب بإحدى المدارس بمحافظة تثليث , ثم خرج طالب من المدرسة وقام بإطلاق النار على منسوبي المدرسة ومنسوبيها , ولم يصب أحد”وأضاف: “الجهات الأمنية ألقت القبض على المتسببين في المشاجرة, ويوالي تعليم تثليث متابعة الموضوع”.الجدير بالذكر أن هذه هي الحالة الثانية لإطلاق نار على مدرسة ومنسوبيها بمحافظة تثليث خلال هذا الفصل الدراسي، وتعرض عدد من المعلمين والطلاب في الواقعة الأولى لإصابات طفيفة.

وفي سياق آخر

وقعت مشاجرة بين طالب ومسؤول مدرسة قيل إنه في محافظة تثليث التابعة لمنطقة عسير، قام على إثرها الطالب بجلب سلاح معه إلى المدرسة في محاولة للتعدي على الطالب، وفقاً لما تناقله مغردون مرفقا مع مقطع فيديو للواقعة.

وأظهر الفيديو وقوع مشاجرة ، فيما ظهر معلم يحمل رشاشا بعدما تمكن من مصادرته من طالب وسلمه لشخص يبدو أنه قائد المدرسة، إلا أنه فوجئ بطالب يدخل وراءه المكتب ويحاول استعادة الرشاش، لكن انتزعه طالب آخر بالقوة وهدد به المعلمين.

وقال المتحدث الإعلامي باسم تعليم بيشة: “وقعت مشاجرة جماعية بين مجموعة من الطلاب بإحدى المدارس بمحافظة تثليث، ثم خرج طالب من المدرسة وقام بإطلاق النار على المدرسة ومنسوبيها، ولم يصب أحد”.وأضاف أن “الجهات الأمنية ألقت القبض على المتسببين في المشاجرة، ويوالي تعليم تثليث متابعة الموضوع”.

https://youtu.be/CneVZwA8_LA

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.