وفاة الممثلة الشهيرة ديبي رينولدز بعد يوم واحد فقط من وفاة ابنتها Carrie Fisher - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
وفاة  الممثلة الشهيرة ديبي رينولدز بعد يوم واحد فقط من وفاة ابنتها  Carrie Fisher

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات انه عام فقدان النجوم  بعد يوم واحد فقط من رحيل اميرة أفلام حرب النجوم  Carrie Fisher كاري فيشر لحقت بها امها Debbie Reynolds ديبي رينولدز  أسطورة هوليود الشهيرة بأفلامها سكنة دماغية، كما قالت تقارير إعلامية أمريكية .

Debbie Reynolds قالت بحزن بعد رحيل ابنتها: “اشتقت لها كثيرا، أريد أن أكون مع كاري” بتلك النبرة الحزينة ودعت ديبي رينولدز ابنتها وشاء القدر ان تكونا معا كما تمنت الأم .

واشتهرت أسطورة هوليوود، 84 عاما، بدور البطولة عام 1952 في فيلم ” الغناء في المطر” (Singin’ in the Rain) مع النجم جين كيلي.

وكانت فيشر، التي اشتهرت بدور الأميرة ليا في سلسلة أفلام حرب النجوم، قد توفيت الثلاثاء بعد أزمة قلبية على متن طائرة أثناء رحلة من لندن إلى أمريكا.

وقد نشرت رينولدز، على فيسبوك الثلاثاء، بيانا عن وفاة ابنتها قائلة “شكرا لكل من احتضن مواهب ابنتي الغالية الرائعة. أنا ممتنة لتعاطفكم ودعواتكم التي ترشدها الآن إلى محطتها المقبلة.”

تزوجت رينولدز من المغني إيدي فيشر في عام 1955، وأنجبا بنتا هي كاري، وولدا هو تود.

وانفصل الزوجان في عام 1959، ثم تزوجت رينولدز مرتين بعد ذلك. وعقب الاعلان عن وفاة Debbie Reynolds اعرب الكثير من نجوم الفن والمشاهير عن بالغ تاثرهم وشديد حزنهم لفراق رفيقة دربهم  وأبدو تعاطفهم الشديد مع العائلة خاصة انها منيت بفقدان آخر بعد يوم واحد فقط من فقدان الابنة Carrie Fisher.

أرادت ان تكون مع ابنتها فكان لها ما أرادت

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.