موعد لقاء القمة مباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس 29/12/2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد لقاء القمة مباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس 29/12/2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات مباراة الاهلي والزمالك القمة المرتقبة اليوم بين الفريقين العريقين فريق الأهلي وفريق الزمالك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول في الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2016/2017، حيث تشتد المنافسة بين الفريقين لاقتناص نقاط المباراة الثلاث ليعزز  نادي الاهلي صدارته في ترتيب الدوري بينما يسعى فريق الزمالك لتقليص الفارق بينه وبين رائد الترتيب الأهلي ليتمكن من اللحاق بمنافسه .

مباراة الأهلي والزمالك اليوم تقام على ملعب ستاد بترو سبورت، بعد عدة مشاورات وجدل بين الفريقين، حيث كان من المقرر إقامة مباراة الاهلي والزمالك في البداية على ملعب بترو سبورت إلاّ أن اتحاد كرة القدم أمر بإقامتها في ملعب برج العرب، وهذا ما اعترضت عليه إدارة نادي الزمالك، وطالبت بتحديد أرض اللقاء المرتقب، إلى أن تم الاستقرار في النهاية على إقامة مباراة الاهلي والزمالك اليوم على ملعب بتروسبورت.

مباراة الاهلي والزمالك اليوم

  • موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

مباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة 7:00 مساءً، و8:000 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الاهلي والزمالك قبل المباراة

يدخل فريق القلعة الحمراء مباراة الاهلي والزمالك اليوم، متصدراً جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصل عليها بعد تحقيق 13 فوزاً و3 تعادلات، دون أن يحظى بهزيمة واحدة في لقاءاته مع فرق الدوري المصري، ويأمل الاهلي في مباراة اليوم اقتناص الثلاث نقاط لتعزيز صدارته وتوسيع فارق نقاطه أما خصمه اللدود.

وعلى الجانب الآخر يواجه الزمالك خصمه اليوم محتلاً المركز الثالث برصيد 34 نقطة حصل عليها نتيجة 10 انتصارات و4 تعادلات، ولم يحظَ بأي هزيمة خلال مبارياته في الدوري المصري لهذا الموسم، ويتطلع الزمالك للحصول على الثلاث نقاط في مباراته أمام الأهلي اليوم لتقليص فارق النقاط نحو المركز الأول ومحاولة لاستعادة ثقة جمهوره خلال لقاء الكلاسيكو المصري في مباراة الاهلي والزمالك اليوم.

هذا وتتجه أنظار الفريقان في  مباراة اليوم للخروج من المباراة بنتيجة مرضية، بحيث تتساوى فرصة الفريقين في الفوز، خاصة بعد لقاءات الأهلي أمام الزمالك في 5 مباريات سابقة دون هزيمة واحدة، وحقق فيها انتصارين وثلاث تعادلات بقيادة المدير الفني محمد حلمي، فيما لم يلتقي حسام البدري بالزمالك إلاّ في مباراة واحدة حقق خلالها التعادل السلبي، ويترقب في لقاء القمة اليوم الخروج بنتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

من المقرر أن تنقل كلاً من قناة أون الرياضية ON TV وقناة دي ام سي سبورت DMC مباراة الاهلي والزمالك اليوم على الهواء مباشرة، من خلال استوديو تحليلي يستضيف أشهر محللي كرة القدم المصرية لمتابعة مباراة القمة اليوم.

حازت قناة دي ام سي سبورن وقناة اون سبورت على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2016-2017، كما تنقل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك اليوم من خلال استوديو تحليلي ومتابعة مستمرة على مدار اليوم، من حيث استعداد الفريقين وتحليل الأداء خلال المباراة وبين الشوطين، وبعد انتهاء مباراة القمة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

قناة أون الرياضية ON TV
قناة دي ام سي DMC

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.