تشكيلة الاهلي والزمالك الاساسية اليوم الخميس 29/12/2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الاهلي والزمالك الاساسية اليوم الخميس 29/12/2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  ماتش الاهلي والزمالك ستجري مباراة الاهلي والزمالك اليوم مواجهة في القمة بين اعرق فريقين ينتميان للدوري المصري الممتاز

آخر اخبار الزمالك اليوم “يلاكورة” اخبار الزمالك الان – تعرف على تشكيلة مباراة الاهلي والزمالك الاساسية اليوم الخميس 29/12/2016 – تشكيلة الزمالك امام الاهلي المتوقع في ماتش القمة 2016

قائمة تشكيلة الزمالك اليوم في ماتش القمة 29-12-2016 حالة من الجدية والحماس شهدها معسكر الزمالك المقام بأحد فنادق منطقة التجمع على مدار اليومين الماضيين وقبل ساعات من مواجهة الأهلى الليلة، وحرص الجهاز الفنى للزمالك على الحديث مع اللاعبين فى كافة الجوانب سواء الفنية أو النفسية.

الزمالك خاض تدريب الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوى، قبل أن يخوض المران الأخير على استاد بتروسبورت الذى سيستضيف المواجهة، ويرغب الجهاز الأبيض فى استغلال عامل خوض مبارياته عليه طوال الموسم بعكس الأهلى الذى يخوض لقاءاته على استاد السلام.

ـ محمد حلمى المدير الفنى للزمالك كان دائم الحديث فى التدريبات الأخيرة حول أخطاء اللاعبين فى الحركة أو تسليم الكرات بجانب بعض الجُمل الفنية التى سيتم تنفيذها فى القمة، إلا أنه فى فندق الإقامة اكتفى بحديث مصغر فى محاضرة فنية حتى لا يتسبب كثرة الحديث فى زيادة الضغط النفسى على اللاعبين.

ـ حرص أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك على الحديث مع أحمد الشناوى حارس الفريق حول ضرورة احتفاظه بهدوئه وأهمية اللقاء فى مشوار المنافسة على اللقب، خاصة أنه أحد العناصر التى يعول عليها الجهاز الأبيض لترجيح كفة فريقه بجانب دور اللقاء الهام فى مستقبله مع المنتخب بالعودة لحراسة عرين الفراعنة كأساسى فى أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

ـ تحدث الجهاز الفنى للزمالك مع الثنائى طارق حامد وشوقى السعيد بضرورة تجنب الأمور التى قد تكلفهم إنذارات بجانب الابتعاد عن الاستفزازات وعدم الاعتراض نهائياً على طاقم تحكيم  اللقاء، بينما قال النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق للجهاز الفنى:”أنا جاهز لخوض المباراة بأى طريقة حتى لو عندى آلام فى الأنكل”، حيث يعد اللاعب من أكثر اللاعبين حماساً داخل تشكيلة الفريق الأبيض لخوض القمة 113.

ـ خضع باسم مرسى وأيمن حفنى لجلسات علاجية لتجهيزهم بشكل كبير للمواجهة بعد تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم ومشاركتهم فى التدريبات وحرص محمد حلمى على متابعة حالتهما بشكل مستمر.
بينما تحدث إسماعيل يوسف “تيجانا” مدير الكرة بالزمالك، مع باسم مرسى عن أهمية اللقاء ودوره فى حصد الـ3 نقاط لفريقه وأكد له اللاعب أنه مركز فى القمة، ولا يلتفت لأى أمر آخر فى الساعات الجارية سوى المساهمة مع زملائه فى الفوز على الفريق الأحمر خاصة بعد الحديث الكبير حول استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى التى ستشارك فى أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

ـ أنهى محمد حلمى حديثه فى الساعات الأخيرة مع لاعبى الزمالك بضرورة الالتزام بالأدوار فى الملعب سواء الدفاعية أو الهجومية سواء على أطراف الملعب أو العمق قائلا لهم:”لن أصمت أمام تقدم لاعب دون أن يكلف مكلف بذلك وكذلك عدم قيام المكلفين بالأدوار الهجومية بتنفيذ أدوارهم فالجميع يعمل فى إطار الفريق وعلينا الابتعاد عن اللعب الفردى فالجماعية هى من ستصنع الفارق لصالحنا”.

وضع محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك اللمسات النهائية على تشكيلته لقاء القمة 113أمام الأهلي غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لبطولة الدوري.
ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الزمالك

كل من :

حراسة المرمى

أحمد الشناوي

خط الدفاع شوقى السعيد ومحمود حمدى الونش وعلى جبر  ومحمد ناصف .

خط الوسط شيكابالا وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف  وستانلي

خط الهجوم باسم مرسي.

وتأتي مشاركة شوقي السعيد لإجادته بشكل أكبر في النواحي الدفاعية عن حسني فتحي وإيقاف خطورة التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق الاحمر .

كما يفضل الجهاز الفني بقاء أيمن حفني على دكة البدلاء كورقة رابحة للإستفادة منه في الشوط الثاني.

https://youtu.be/Rbv25VW5uP4

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.