تخفيضات كبيرة تقدمها متاجر مجموعة شركة ماجد الفطيم على المجوهرات والملابس والإلكترونيات في دبي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تخفيضات كبيرة تقدمها متاجر مجموعة شركة ماجد الفطيم على المجوهرات والملابس والإلكترونيات في دبي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تستقبل متاجر مجموعة شركة ماجد الفطيم القابضة الإماراتية المشاركة فى مهرجان دبى للتسوق 2017 في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء المتسوقين بتخفيضات هائلة تصل إلى 90 في المئة وذلك حتى نفاد المنتجات المعروضة.

وتقدم الشركة للمستوقين في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء على قسائم للفوز بجائزة كبرى قيمتها 50 ألف درهم. وسيُعلن اسم الفائز عند منتصف ليل الأول أول أيام العام 2017 فى مول الإمارات.

تمثل التخفيضات الكبيرة هذه فرصة استثنائية للمتسوقين الذين يتطلعون إلى بداية مميزة في اليوم الأول من العام الجديد، حيث ستخضع سلع وبضائع متنوعة لتنزيلات كبيرة طوال 12 ساعة على امتداد المتاجر المشاركة، ويشمل ذلك الأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها الكثير.

وفي موازاة ذلك، ستقدّم المطاعم الواقعة في مراكز التسوق المشاركة عروضًا خاصة لمرتاديها طوال الفترة المذكورة على أن تتواصل بهجة هذه التخفيضات لتشمل شهر يناير الذي سيشهد فعاليات ترفيهية والكثير من فرص الفوز بجوائز قيّمة تحقيقًا لرؤية شركة ماجد الفطيم الرامية إلى توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم طوال مهرجان دبي للتسوق 2017.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.