تفاصيل جديدة حول مقتل الاعلامية البحرينية ايمان الصالحي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جديدة حول مقتل الاعلامية البحرينية ايمان الصالحي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  لازال المجتمع البحريني تحت وقع الصدمة من جراء اغتيال الصحفية البحرينية ايمان الصالحي بدم بارد أمام اعين صغيرها البالغ من العمر 6 سنوات وروى شهود عيان ان الاعلامية ايمان الثالحي تفاجاتبشخص  اعترض طريقها وهي تسوق سيارتها برفقة طفلها وصوب نحوها  مسدسه ليصيبها بطلفة أودت بحياتها على الفور  ثم فر هاربا تاركا وراءه الطفل مصدوما من هول ما رأى .

وكانت الإعلامية تقود سيارتها متوجّهة إلى بعض أقاربها عندما طلب منها ابنها الصغير ذي الستة أعوام أن يأكل من أحد مطاعم الوجبات السريعة، فإذا بها تغيّر مسارها لتلبية طلبه.

وهي في الطريق قام أحد الأشخاص بملاحقتها بسيارته حتى وصلت إلى الإشارة فقام بتشغيل المصابيح العالية للسيارة حتى تقف المجني عليها، فاستجابت بالفعل، ثم تحدث معها وطلب منها الرقم الخاص بهاتفها بحسب ما أشارت تقارير إعلامية.

وأوضحت أن المجني عليها أخبرته بأنها متزوجة وبدأت بالتحرك لكنه استوقفها مجددا، وبعد محاولاتها الهروب لحق بها وطلب منها الاحتفاظ برقم هاتفه، ولكن بعد جدال طويل، بدأت مشادة كلامية بينهما، حتى أظهر لها الجاني بطاقته لكي تتأكد أنه من عائلة آل خليفة،  ومع تطور الشجار أطلق الجاني رصاصة على رأسها أودت بحياتها في الحال، ثم سلم نفسه إلى مركز الشرطة.

وذكرت عائلة إيمان الصالحي “أن ابنتهم قتلت على يد شخص عسكري؛ حيث أشارت التحقيقات إلى أن الجاني هو رائد في القطاع العسكري وفي الأربعينات من عمره، وكان في منطقة بوكوارة، يغازل المجني عليها، حسب أقوال الشهود”.

يذكر أنّ ايمان الصالحي صحفية ومراسلة للأخبار الرياضية بالبحرين.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.