موعد مباراة الاتحاد وأتلتيكو مدريد يوم الجمعة 30-12-2016 بتعليق بلال علام على قنوات MBC PRO SPORTS - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد وأتلتيكو مدريد يوم الجمعة 30-12-2016 بتعليق بلال علام على قنوات  MBC PRO SPORTS

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات كلفت قنوات MBC PRO SPORTS المعلق  بلال علام لوصف المباراة الودية بين الاتحاد وأتلتيكو مدريد الإسباني والتي تأتي بمناسبة احتفالات الاتحاد على مرور 90 عاما منذ تأسيسه.وسيكون علام حاضراً بالتعليق على القناة الصوتية الاولى فيما سيصف المعلق جعفر الصليح احداث المباراة على القناة الصوتية الثانية.

وستنطلق التغطية الساعة السادسة مساء مع المذيع خليل الفهد عبر مقابلات مختلفة مع اعضاء شرف اتحاديين ورؤساء ولاعبين سابقين وسيكون للجماهير ايضا نصيب من هذه اللقاءات.

ويتألف الطاقم التحليلي للمباراة من خالد الشنيف ومهاجم الاتحاد السابق حمزة ادريس و كذالك المدافعين السابقين للاتحاد عبدالله الواكد ومناف ابوشقير بإدارة خليل الفهد وبصحبة مجموعة من المراسلين الميدانيين  الذين سينقلون جميع الأحداث المصاحبة للقاء من خارج وداخل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجوهرةوهم رياض المزهر وعبدالعزيز الجميعة ومحمد بن سمحة.

بينما ينتظر أن تعلن إدارةالاتحاد يوم الجمعة 30 ديسمبر، عن عدد من الشركات الجديدة التي سترعى نادي الاتحاد، في اليوم الذي يوافق احتفالية الاتحاد الخاصة الخاصة بمواجهة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي.

ويتوقع الكشف عن 3 عقود رعاية جديدة، لشركة مشروبات غازية وأخرى لشركة إطارات وثالثة لشركة معدات كهربائية.

وسيكون إحدى تلك الإعلانات على صدر القمصان، بينما البقية ستكون في ظهر القميص.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.