بالصور بلقيس فتحي تتألق يوم زفافها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالصور بلقيس فتحي تتألق  يوم زفافها

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات  احتفلت  بلقيس أحمد فتحي بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف .

العريس اشترط على بلقيس ابتعاده عن الإعلام، وعدم إعطاء رقمه لأي جهة إعلامية مهما كانت، رغم أن والدها ليس لديه مانع، بل هو يدرك حجم الإعلام بالنسبة للفنان وغير الفنان، لكنها (بلقيس) هي التي رفضت بناء على طلب زوجها العريس سلطان.

حيث أن التعارف كان أول عن طريق الأهل ثم إلتقى بهم وحدث التوافق زواج بلقيس، بلقيس حَكَت فِيأيام سابقة أن عرسها  الرسمى الكبير سيكون فى دبى قريباً ، وخصوصاً وأنها كانت قد إكتفت بعقد القران  قبيل نهاية الشهر مايوا الماضى وألإعلنت الخبر بِصُورَةِ مفاجئة .

وبعد نشر صور عقد القران، أخبرت بلقيس فتحي جمهورها أنها ستعلن موعد زواج بلقيس قريباً دون تحديد تاريخ معين. الذي كان بالامس .

في هذا الألبوم جمعنا لكم أجمل صور بلقيس فتحي وزوجها سلطان بن عبد اللطيف  وقد أقامت بلقيس حفل عقد قران بمنزلها دعت اليه أصدقائها والمقربين، لكنها لم تبخل على جمهورها بأي تفاصيل أو صور للحدث حيث قَامَتْ نشر ثور لها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام

وحضّر العروسان لـ4 زفّات زواج بلقيس: حجازية، مغربية، مصرية ويمنية، وزفة بلقيس الخاصة ستكون بصوت الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أما زفة العريس فستكون بصوت الفنّان السعودي راشد الماجد ومن المحتمل أن زواج بلقيس تفاجئ زوجها بأغنية خاصة له .

وكشفت أَغْلِبُ المصادر الصحفية عن زواج بلقيس وهوية العريس الذي ارتبط بأكثر الفنانات الشابات شهرة في عالمنا العربي واسمه  سلطان بهديلة، الجنسية: سعودية، المهنة: رجل أعمال، وإلى جانب عمله في مجال إدارة الأعمال،سلطان بهديلة، الجنسية: سعودية، المهنة: رجل أعمال، هذا زواج بلقيس هي أبرز المعلومات التي كشفت عن العريس المختار من قبل الفنانة الإماراتية اليمنية الأصل بلقيس أحمد فتحي .

وكانت بلقيس احتفلت بعقد قرانها على سلطان في شهر أيار/مايو الماضي، وتألقت بفستان زفافها الاسطوري شاهدو الصور :

بلقيس تطلّ بفستانها المرصع والبرّاق

بلقيس تتحضر لخروجها ليلة زفافها

بلقيس تبدو فرحة جداً ومتألقة ليلة زفافها

بلقيس ليلة زفافها مع زوجها

صورة الكوشة الفاخرة

بلقيس الى جانب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

بلقيس عاشت قصة حب حقيقية مع سلطان عبد اللطيف

بلقيس كانت تبدو كأميرة حقيقية ليلة زفافها

مكياج بلقيس وتسريحة شعرها كانتا مميزتين

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.