بالفيديو منفذ هجوم إسطنبول يقتل رواد الملهى بدم بارد - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالفيديو  منفذ هجوم إسطنبول يقتل رواد الملهى بدم بارد

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في الساعات الاولى من اليوم الأول للسنة الميلادية الجديدة اقتحم مسلح ملهى ليلي بالعاصمة التركية اسطمبول ليردي ما يقرب كم 39 شخصا قتيلا و.نحو 70اخرون بعضهم حالته خطيرة، ولا يزال البحث متواصلا عن منفذ العملية.

وتكثف الأجهزة الأمنية التركية جهودها بحثا عن منفذ الهجوم، وكشف رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم عن احتمالات وتوقعات بشأن هويته، وقال إن قوى الأمن وأجهزة الشرطة والاستخبارات تنسق فيما بينها للتعرف على المهاجم.

ونفى يلدرم الأنباء التي تحدثت عن تنكر منفذ الهجوم بزي بابا نويل، وقال إن المهاجم دخل المكان وأطلق النار بشكل عشوائي ومباشر و”استفاد من الفوضى للهرب” تاركا سلاحه في مكان الحادث.

وأضاف “نحن نقوم بالتحقيقات اللازمة من أجل التعرف عليه، وسوف نصل إلى هويته عما قريب”، كما عقدت الحكومة التركية اجتماعا أمنيا لبحث تداعيات الهجوم.

وتوادلت بعض وسائل الاعلام فيديو لكمرا المراقبة للمسلح وهو يتجول داخل الملهى مطلقا النار بدم بارد على كل من تقع عليه عينيه .

شاهد من هنا الفيديو :

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.