بالصور الفنان سامح الصريطي يحتفل مع الفنانة مديحة يسريبالعام الجديد داخل المشفى - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالصور الفنان سامح الصريطي يحتفل مع الفنانة مديحة يسريبالعام الجديد داخل المشفى

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات احتفل الفنان المصري سامح الصريطي بقدوم العام الجديد 2017 مع الفنانة القديرة مديحة يسري داخل المستشفى. وكانت الفنانة مديحة يسري قد أصيبت منذ عدة أشهر بوعكة صحية أدخلت خلالها الى المستشفى لتلقي العلاج .

وزار الصريطي الفنانة مديحة يسري التي ترقد في المستشفى منذ أشهر لتلقي العلاج، للاحتفال معها بقدوم العام الجديد وقدم لها تورتة العام الجديد.

ونشر الصريطي، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، أول صور للفنانة مديحة يسري بعد دخولها المستشفى منذ أشهر طويلة أثناء احتفاله معها بالعام الجديد.

وظهر الصريطي يقبّل رأس مديحة يسري التي ترقد على سريرها وتبدو عليها ملامح المرض والشيخوخة.

وكتب الصريطي: “أسعد الأوقات قضيتها مع سمراء النيل الفنانة الكبيرة مديحة يسري مع نهاية عام وبداية عام، داعين المولى عز وجل أن يفرج هم المهمومين وينفس كرب المكروبين ويقضي الدين عن المدينين وأن يشفي مرضانا أجمعين وأن ينصر مصرنا على كل من يريد بها شرا وسوءا”.

مديحة يسري الفنانة القديرة التي طالما امتعت المشاهد المصري بآدائها الرائع تبلغ الآن من العمر ما يقرب من 96 عاما وتعاني من هشاشة العظام وبعض أمراض الشيخوخة ما استلزم ادخالها أحد المستشفيات المتخصصة في العلاج الطبيعي بالجيزة.

الصريطي مع مديحة يسري في المستشفى

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.