ضحايا هجوم اسطنبول من السعوديين 7 قتلى 4 نساء و 3 رجال - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ضحايا هجوم اسطنبول من السعوديين 7 قتلى 4 نساء و 3 رجال

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات الهجوم الذي شنه مسلح على رواد ملهي ليلي بتركيا كان أعلب ضحياه من العرب وقد اوضح  الوزير المفوض في القنصلية العامة في اسطنبول والقائم بأعمال القنصلية عبدالله الرشيدان عن وجود ضحايا سعوديون ضمن قائمة القتلى حيث تبين أن عدد السعوديون الذين استهدفهم الهجوم بلغ لحد الساعة 7 قتلى 4 نساء و3 من الرجال ، فيما اصيب نحو 14 آخرون وكلهم سعوديون .

وذكر الرشيدان أن بين المصابين 6 نساء، إصابة إحداهن خطيرة، فيما عُثر على مواطن مفقود مصاباً في أحد المستشفيات، في حين لا يوجد بين الجرحى أطفال.

وأضاف أن القنصلية قدمت العلاج على نفقة الدولة للمصابين في 6 مستشفيات، وتم نقل عدد منهم إلى 4 مستشفيات خاصة، وتم توفير سكن لكل مرافق لأي مصاب حسب رغبته.

وأردف أن القنصلية شرعت صباح الاثنين في الترتيبات واتخاذ كافة الإجراءات لنقل جثمان المتوفين للمملكة بعد حضور عدد من ذويهم والمتوقع مغادرتهم مساء اليوم وصباح غد، حيث خاطبت القنصلية الطب العدلي في الجمهورية التركية لكي يتم الحصول على شهادات الوفاة، وتتم ترجمتها ثم تصديقها وتسلم بعد ذلك لذوي المفقودين.

وقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأقربائهم وأصدقائهم راحوا ضحية هذا الهجوم الذي أسفر عن سقوط 39 قتيلا ونحو 69 مصابا تتفاوت درجة اصابتهم . فيما يلي نعرض لكم بعض الصور المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي

 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.