نتائج الطلاب 1438 تسجيل الدخول إلي موقع برنامج نظام نور بالسجل المدني ورقم الهوية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نتائج الطلاب 1438 تسجيل الدخول إلي موقع برنامج نظام نور بالسجل المدني ورقم الهوية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات   نتائج الطلاب والطالبات 1438هجرياً ضمن نظام نور  : طلابنا الاعزاء في المملكة العربية السعودية برنامج نظام نور يوفر لكم الاطلاع على نتائجكم المسجلة بالسجل المدني بسرعة وبدون عناء سعيا من المملكة العربية السعودية لتوفير كافة السبل للتسهيل على الطلاب والطالبات البحث والاستعلام عن النتائج المتوفرة في السجل لذاك  اذا كنت ترغب فى الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات 1438 عبر موقع برنامج نظام نور المركزي للنتائج وتعرف بأن نظام نور هو البوابة الإلكتروني التي بإمكانك الإستعلام عن نتائجك من خلالها .

وزارة التربية والتعليم تمتلك موقعاً إلكترونياً يهل على الطلبة وأولياء أمورهم عناء البحث عن النتائج كما يضم بين طياته العديد من الخدمات التي يقدمها للمستخدمين  من بينها الأخبار المتعلقة بالوزارة والمديريات التعليمية التي تتبعها.

نظام نور هو المسؤول عن استخراج نتائج الطلاب والطالبات 1438 ولمعرفة نتائج الاختبارات والامتحانات يمكنك الولوج عبر موقع برنامج نظام نور المركزي عبر رقم السجل المدني 1438 أو من خلال رقم الهوية الوطنية 1438.

يتم الدخول الى الموقع عبر بيانات خاصة يتم تسليمها من طرف مدير او مديرة المدرسة لكل طالب  تحتوي هذه البيانات على اسم الطالب وبريده الالكتروني وكلمة مرور خاثة به يمكنه من خلالها الدخول الى النظام لمعرفة نتائجه .

وتتم العملية كالتالي :

أولا : ادخل الى الموقع الرسمي موقع برنامج نظام نور المركزي من هنا 

سجل دخولك بالطريقة المعتادة بالاسم وكلمة المرور  في الخانات المخصصة لذلك

انقر على زر دخول سيتم نقلك الي الصفحات الداخلية علي نظام نور المركزي, سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاصك بة سواء لاب توب أو كمبيوتر مكتبي أو حتي كنت تستخدم جهاز لوحي سواء تابلت أو جوال فإن الطريقة فى الوصول الي الدرجات وشهادات الطلاب هي واحدة تقريباً.

في حالة فقدت بيانات الدخول التي سلمت لك يمكنك الدخول عبر ادراج رقم السجل المدني أو رقم الهوية .

حظ موفق لجميع طلابنا الأعزاء ومزيدا من التقدم والازدهار .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.