سعيد المولد ضمن صفقات نادي الاهلي لهذا الموسم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سعيد المولد ضمن صفقات نادي الاهلي لهذا الموسم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  ل4 سنوات قادمة هذه هي المدة التي تعاقد فيها النادي الاهلي مع لاعب الرائد سعيد المولد ليلعب ضمن صفوف الاهليفي تغريدة عبر حساب النادي الرسمي في تويتر .

وكشف اللاعب “المولد” الذي كان قد لعب القسم الاول من هذا الموسم لصالح نادي الرائد، في مقطع فيديو بثه حساب النادي في تويتر أن مدة عقده تبلغ أربعة أعوام ونصف، واعداً بالاجتهاد في تقديم ما يرضي جماهير النادي، شاكراً رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس النادي الأسبق وعضو شرف النادي الأمير فهد بن خالد على رعايتهم له.

في حين أثار رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي جماهير فريقه بتصريحاته يوم أمس التي أقصى فيها دور الجماهير وقال المرزوقي: ” مدرب الفريق السويسري كريستيان غروس هو المسئول عن تحديد موقف ثنائي الفريق المحترف فيتفا تزيديس ومحمد عبد الشافي، وما فائدة وجود الجهاز الفني إذا كانت الجماهير من يحدد بقاء لاعب او استبعاده، وعلينا وضع الثقة في الجهاز الفني”.

وأضاف “فيتفا وعبدالشافي لاعبان كبيران ولا أعد بشيء والجهاز الفني هو من يقرر بقاؤهما”.

وتابع “وجدي الطويل متواجد معنا وغير صحيح ما ذكر عن استقالته، وفيما يتعلق بالأمير فهد بن خالد فهو معنا قلبا وقالبا ولو أراد منصبا لكان هو الرئيس الآن”.

الجدير بالذكر أن جماهير الأهلي أبدت مطالباتها بأن يعتذر رئيس النادي للجماهير عبر بيان رسمي، وهددت بمقاطعة المدرجات في حال لم يتحصلوا على هذا الاعتذار بسبب تقليل المرزوقي من دور الجماهير الأهلاوية التي لطالما وقفت مع الفريق – على حد وصفهم – فيما اتجهت فئة أخرى من جماهير النادي لمطالبة المرزوقي بالاستقالة والابتعاد عن النادي نهائيا، فماذا ستكتب الساعات القادمة في علاقة رئيس الأهلي بجماهير ناديه؟.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.