جدول مباريات الدور الثاني من الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات الدور الثاني من  الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعي صحيفة نبذة الالكترونية نرصد لكم جدول مباريات الدور الثاني من دوري جميل كاملا حيث قامت جنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم بإصدار جدول مباريات الدور الثاني من دوري جميل 1438 بداية من الأسبوع الثامن عشر وحتى الأسبوع السادس والعشرين الأخير وستبدأ مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي 2017 في 12 جمادى الأول الموافق لـ 9 فبراير شباط في حين أن آخر جولة من البطولة ستلعب في شهر شعبان القادم.

وستلع الجولتين  الأخيرتين من الدوري بالتزامن مع بعضها البعض إلا مباراة الفتح والتعاون المبرمجة في الجولة 25 وستكون أوقات المباريات بين يومي الخميس والأحد من أجل لعب المباريات المتبقية من البطولة في حين أن لجنة المسابقات في إتحاد اللعبة السعودي كانت قد قامت بتحديد الجولات سابقا إلا أنها أجلت الإعلان عن مواعيد المباريات في إنتظار الرزنامة التي سيطرحها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم فيما يتعلق البطولات الآسيوية.

جدول مباريات الدور الثاني من دوري جميل

جدول مباريات الدور الثاني من دوري جميل 1438

جدول مباريات الدور الثاني من دوري جميل 2017

 جدول مباريات الدور الثاني من دوري جميل

وعودة إلى جدول مباريات الدور الثاني من الدوري السعودي فإن هناك العديد من المباريات المهمة المنتظرة حيث ستدور مباراة الاهلي والنصر في 17 فبراير على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة كما يستضيف نادي الإتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية نادي الهلال في 5 مارس القادم بجدة.

وعلى ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض تدور مباراة النصر والاتحاد يوم 7 أبريل في حين تدور مباراة الهلال والأهلي على ملعب استاد الملك فهد الدولي يوم 15 أبريل من نفس الفترة.

وتدور مباراة الهلال والشباب يوم 20 أبريل على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض ويستضيف النصر نادي الشباب على نفس الملعب يوم 29 أبريل كذلك.

وتعتبر مباراة الهلال والنصر قمة القمم المنتظرة وهي مبرمجة ليوم 4 مايو من هذا العام لتكون بذلك ختام الموسم الرياضي في الدوري السعودي والتي من الممكن أن تكون حاسمة من أجل تحديد بطل الدوري.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.