استبعاد وائل خواجي من برنامج "زد رصيدك" بسبب تصرف مسيء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
استبعاد وائل خواجي من برنامج “زد رصيدك” بسبب تصرف مسيء

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات اعتذرت قناة بداية السعودية لمتابعيها ومشاهديها عن التصرف الذي قام به احد المشاركين في برنامج “زد رصيدك”  وائل خواجي واعتبرته تصرف ينافي توجه القناة وما تسعى له من نشر القيم والمبادئ، معلنة عن استبعاد المتسابق من البرنامج نهائيًا.

وكان وائل خواجي، أحد الشباب المشاركين في برنامج “زد رصيدك”، الذي يحاكي برامج الواقع في بعض القنوات الأخرى قام بتصرف غير أخلاقي، واستنكر رواد مواقع التواصل هذا التصرف الذي بدر من المشارك على الهواء مباشرة واعتبروه مسيئًا، ولابد من وقفة صارمة ضد تصرفه المسيء.

وقالت القناة في بيان صدر فجر اليوم الأربعاء، إنها “تسعى لنشر الفضائل والأخلاق والقيم من خلال برامجها وتشدد على معاقبة ومحاسبة من يسيء إلى أهدافها النبيلة، موضحة أن ما بدر من أحد المشاركين من تصرف لا يقبله عقل ولا دين، مشيرة إلى أن المشارك قدم اعتذاره وأعرب عن أسفه لما بدر منه دون قصد”.

ووجه الكثير من المغردين انتقادات للقناة مطالبين بمقاطعتها لتغاضيها بشكل متكرر عن بعض السلبيات التي تظهر للجميع، خاصة أن غالبية مشاهدي القناة هم من الفتيات.

ونشر مغردون سعوديون خلال اليومين الماضيين وسومات عدة، حول الموضوع، ودخل بعضها الترند السعودي، كأكثر التغريدات تداولًا في المملكة؛ ومنها هاشتاغ “#لقطة_اباحية_بقناة_بداية”، و”#استبعاد_وايل_خواجي”، و”#شكرا وايل_خواجي”.

مقطع الفيديو المثير للجدل

وفي الوقت الذي عبر فيه مغردون عن امتعاضهم من المتسابق والقناة، وقف آخرون في صفه ودافعوا عنه معتبرين أنه تعرض للظلم؛ وعلقت مغردة تدعى، منى: “يا الله استودعتك قلب أم وائل وأهله، يا رب نصرك له واجبر خاطرهم #شكرا_وايل_خواجي”.

وكتبت مهرة الدوسري: “أهل جيزان استقبلوا ابنكم أفضل استقبال، والله إنه مثل جيزان خير تمثيل، والخطأ دون قصد، والله يعرف النوايا #شكرا_وايل_خواجي”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.