فاطمة كشري تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي لنصيحتها للسيسي بارتداء السروال الداخلي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
فاطمة كشري  تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي لنصيحتها للسيسي بارتداء السروال الداخلي
قالت الفنانة المصرية فاطمة كشري، إنها لم تسئ للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عندما نصحته بارتداء سروال داخلي(كلسون) لحمايته من برد الشتاء، أثناء حلولها ضيفة في برنامجك “صباحك مصري”، الذي يذاع على شاشة MBC مصر2.
وأضافت كشري لـ 24، أنها وجهت نصيحتها للرئيس بكل حب وعفوية، على هامش دعوتها له لزيارة منطقة شبرا مصر التي تسكن فيها، للتعرف على أحوال المواطنين هناك، حيث أعربت عن اندهاشها من الضجة التي أثارها مقطع الفيديو المتداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها أبلغت مقدمة البرنامج قبل انطلاق فقرتها عن رغبتها في توجيه نصيحة للرئيس، ولكنها لم تكن تعلم بطبيعتها، بحسب قولها.
وتابعت: “أحب الرئيس السيسي وأقدره، وأخاف عليه لأنه مواطن مصري قبل أن يكون رئيساً، وربنا يوفقه لأجل مصلحة البلد”.
فاطمة كشري فهي الآن واحدة من أشهر الكومبارس يستعين بها الكثير من الفنانين للمشاركة في أعمالهم فالجمهور يحبها ويحب مشاهدتها.
فاطمة كشري ممثلة مصرية اشتهرت باسم “فاطمة كشري” نسبة إلى أنها وزوجها وأسرتها يعملون في بيع “الكشري” فلدى زوجها عربة كشري ورثها أبا عن جد.

أحبت فاطمة التمثيل وفنانيها المفضلين نور الشريف وفريد شوقي وهما سبب حبها وتعلقها الشديد بالتمثيل.

3- بدايتها في التمثيل كانت صدفة فهي كانت ذاهبة لشراء شئ ما وفي الشارع الذي تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومباس، ولكنها لم تجد دور وسألت أكثر وذهبت بعدها إلى مكاتب اختيار الكومبارس.

4- بدأت في فيلم “صراع الأحفاد” عام 1981 و”كتيبة الإعدام” ضمن مجاميع كومبارس، وتوالت بعدها أعمالها وأغلبها كومبارس صامت.

5- تقاضت في أول فيلم 10 جنيهات.

6- رفض أشقائها عملها في الفن وحاولت العمل في أكثر من وظيفة منها في التمريض وبيع بضاعة في الشارع ولكنها فشلت لأنها تحب التمثيل.

7-شاركت في فيلم مشترك مصري أجنبي تم تصويره في واحة سيوة.

8- شاركت في العديد من المسرحيات منها ألاباندا 9، كما شاركت في أعمال بدولة الكويت “مسرح وتلفزيون”.

9- اشتهرت من خلال حملة إعلانية لقنوات “ميلودي”.

10- بعدها شاركت في فيلم “H دبور” مع أحمد مكي، لتنطلق في العديد من الأفلام وتكتسب شهرة أكبر.
صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.