القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أمم أفريقيا بالجابون - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أمم أفريقيا بالجابون

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات تنطلق  بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2017 من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل، بمشاركة منتخب مصر.لذلك يسعة المتتبعين لرياضة كرة القدم ان يتعرفو على القنوات الناقلة لمباريات هذه البطولة ومن المقرر أن تنقل البطولة على قنوات bein sport  المشفرة ولكن كشف شلبي علي قناتين مفتوحتان ستنقلان المباريات.

وقد صرح  الإعلامي مدحت شلبي

ببرنامج مساء الأنوار المذاع على قناة on sport : “هناك قناتين دون تشفير يمكن للمواطن المصري أن يشاهد البطولة من خلالهما دون اشتراك” مضيفاً :”القناة الأولى هي قناة Rts   السنغالية، تردد 11221 أفقي”.

 وتابع: “أما القناة الثانية ORTM قناة من مالي، تردد 12728 أفقي  وهما قناتين على القمر  الصناعي أوتيل سات”.

في اطار منفصل خاطب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، 7 من لاعبي  المنتخب الأول، يهددهم فيها بإيقافهم على المستوى الدولي، وشكوتهم إلى الاتحاد الدولي «فيفا»، بسبب عدم تلبيتهم لدعوة المنتخب الكاميروني للعب في بطولة إفريقيا المقبلة بالجابون والتي ستقام في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل.

كان قد رفض المحترفون السبعة الانضمام إلى معسكر الأسود المقام حاليًا في ياوندي رغم استدعائهم بشكل رسمي، مما تسبب في أزمة للبلجيكي هوجو بروس، الذي أجل إعلان قائمة المنتخب الكاميروني النهائية وإرسالها إلى “الكاف” إلى غدًا الأربعاء، أملًا في أن يتوصل إلى حل مع اللاعبين لقيدهم في القائمة.

ومن المنتظر أن يخوض الكاميرون وديتين أمام الكونغو الديموقراطية الخميس المقبل، وموزمبيق المقرر لها الثلاثاء المقبل، ويرفض المحترفين السبعة الانضمام إلى منتخب بلادهم أملًا منهم في المشاركة مع أنديتهم الأوروبية وعدم التفريط في أماكنهم الأساسية.

وجاءت قائمة اللاعبين الغائبين كالتالي: «جويل ماتيب (ليفربول الانجليزي)، الان نيوم ( ويست بروميتش الانجليزي)، اندري اونانا (اياكس الهولندي)، نداي اسيمبي (نانسي الفرنسي)، ماكسيم يونجي ( بوردو الفرنسي)، اندري زامبو (مارسيليا الفرنسي)، إبراهيم أمادو (ليل الفرنسي) بإيقافهم عن اللعب الدولي.

يذكر أن المنتخب الكاميروني يشارك في البطولة للمرة الثامنة عشر في تاريخه، ويلعب في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض والجمهور الجابون  وبوركينا فاسو وغينيا بيساو.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.