المهاجم الأنجولي أري بابل على ابواب الانضمام الى النادي الأهلي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
المهاجم الأنجولي أري بابل على ابواب الانضمام الى النادي الأهلي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات المشاورات على قدم وسائق من طرف مسئولو  النادي الأهلي لاستقدام لاعب  فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي أري بابل للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.وتأمل ادارة النادي التوصل الى اتفاق مع الاعب الانجولي أري بابل خلال الساعات المقبلة من أجل الحصول على خدمات اللاعب ولو على سبيل الإعارة بإمكانية الشراء بعد انتهاء مدة الإعارة.

وكان الأهلي قريبًا من التعاقد مع الإثيوبي شميلس بيكلي، لاعب فريق بتروجيت، إلا أن المغالاة في المطالب المادية لإدارة الفريق البترولي أدت إلى توقف الصفقة.

ويقدم “اتفرج” لمتابعيه فاصلا من مهارات وأهداف الهدف الجديد لإدارة الأهلي، والذي سبق أن رشحه الأنجولي فلافيو، لاعب الأهلي السابق للقلعة الحمراء، للتعاقد معه للحكم على قدراته الفنية.

https://youtu.be/FwtGsVaO9ao

في سياق آخر تراجع مسئولو النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع الإثيوبي شميلس بيكلي لاعب فريق بتروجيت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وكانت إدارة الأهلي قد فتحت خطوط اتصال مكثفة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة من أجل التعاقد معه ومع إدارة بتروجيت من أجل إقناعها بالتخلي عن اللاعب.

وطلب مسئولو الفريق البترولي ما يقارب الـ20 مليون جنيه من أجل التخلي عن اللاعب لصالح الأهلي وهو ما رفضه مسئولو الأهلي وقرروا عدم شراء اللاعب ولم تغلق الإدارة الحمراء الباب نهائيًا بشأن ضم اللاعب عسى أن تلين إدارة بتروجيت خلال الأيام المقبلة أو يتم الوصول لصيغة اتفاق نهائي بينهما بشأن ضم اللاعب.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.