نهى نبيل: أنا لست إنسانة مستفزة وعملت unfollow لحليمة بولند على حساباتي بالسوشيال ميديا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نهى نبيل: أنا لست إنسانة مستفزة وعملت unfollow لحليمة بولند على حساباتي بالسوشيال ميديا

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات كشفت الإعلامية الكويتية نهى نبيل، خلال لقائها مع الإعلامي وسام بريدي في برنامج “أنت onlinee” الذي يذاع عبر قناة دبي الفضائية، أنها تتمنى أن تصور برنامجا مع الشيخ ماجد الصباح.
وعن رأيها بالإعلامية مي العيدان قالت نهى: “الإعلامية مي العيدان صديقة عزيزة تربطني بها علاقة جيدة وكانت تعد لنا برامجا في تليفزيون الكويت وأنا لست إنسانة مستفزة لذلك لم استفزها”.
وعن الإعلامية حليمة بولند قالت: “عملت لها unfolloww على حساباتي الشخصية على السوشيال ميديا لا أستطيع متابعتها والمحتوى الذي تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي لا أفهمه”.
أما الفنان السعودي طارق حربي فقالت عنه: “التقيت به عدة مرات.. صديق عزيز وله جو خاص على مواقع التواصل الاجتماعي مختلف عني”.
وبعد تصنيفها الأعلى أجرا على مواقع التواصل الاجتماعي قالت “نهى” ممازحة “بريدي”: “قد أجرك الذي تأخذه من البرنامج”، وأضافت: “حمدا لله نلت بعد تعب ومجهود كبير”.
وردت الإعلامية نهى نبيل على اتهامها بأنها شاعرة مشكوك بشاعريتها قالت: “لا أستطيع أن أقنع الناس بأنني شاعرة وأنا أفضل أن ينادوني إعلامية”.

 

https://youtu.be/3A8FZbXv8bU

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.