أرسنال يفرض التعادل على مضيفه بورنموث 3-3 ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أرسنال يفرض التعادل على مضيفه بورنموث 3-3  ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  فرض فريق أرسنال  التعادل على مضيفه بورنموث في مباراة مثيرة  3-3، الثلاثاء 3 يناير، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أصحاب الأرض بثلاثية مدوية عبر تشارلي دانيلز في (د.16)، و كاليوم ويلسون في (د.21 من ركلة جزاء)، وريان فرازير في (د.58).

في المقابل أدرك المدفعجية التعادل، بواسطة كل من التشيلي أليكسيس سانشيز في (د.70)، وهو الهدف الثالث عشر للمهاجم التشيلي هذا الموسم، ولوكاس بيريز مارتينيز في (د.75)، واختتم جيرو ثلاثية أرسنال من رأسية في الوقت بدل الضائع في (د.90+3).

وبهذا التعادل الدراماتيكي رفع أرسنال رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع ، كما رفع بورنموث رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وفشل في تحقيق أول فوز تاريخي على المدفعجية.

وحقق سوانسي سيتي فوزا ثمينا بنتيجة 2-1 على حساب مضيفه كريستال بالاس.

وسجل للفائز إلفي ماوسون في (د.42) و الإسباني أنجل رانغل في (د.88)، فيما جاء هدف بالاس عبر الإيفواري ويلفريد زاها في (د.83).

بهذا الفوز، غادر سوانسي سيتي المركز الأخير وارتقى للمرز التاسع عشر برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

وفاز ستوك سيتي على ضيفه واتفورد 2-0 ليرتقي إلى المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة .. أحرز هدفي الفائز ريان شاوكروس في  (د.45+3) وبيتر كراوش في (د.49).

في المقابل تجمد رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.