احالة المعلم الذي سمح لـ«فيحان» بدخول الفصل للعمل الإداري واعفاء المدير من منصبه - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
احالة المعلم الذي سمح لـ«فيحان» بدخول الفصل للعمل الإداري واعفاء المدير  من منصبه

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بحسب مصادر  أبعد المعلم  الذي سمح لـ«فيحان» بدخول الفصل للعمل الإداري، فيما أعفت مدير المدرسة من منصبه وحولته إلى وكيل في مدرسة أخرى.

وبينت المصادر أن الإدارة رفعت نتائج تحقيقاتها لوزارة التعليم، في انتظار اتخاذ الإجراءات المناسبة، مؤكدة أن تحويل المعلم للعمل الإداري ربما يكون موقتا إلى حين وصول رد الوزارة لاتخاذ الإجراء النهائي. وكان «فيحان» وجــــه نصائح إنشائية للطلاب، مع تصوير مقطع فيديو، ونشره عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب الوسط التعليمي والتربوي، كونه غير مؤهل لتقديم أي نصائح أو توجيهات للطلاب، فيما أكدت إدارة تعليم الطائف حينها أن دخول شخص إلى فصل أثناء الدراسة والتحدث إلى الطلاب يعد مخالفة ‏للأنظمة والتعليمات المبلغة لقادة المدارس، التي ‏تنص على منع أي شخص من دخول الفصل والتحدث إلى الطلاب من خارج الهيئة التعليمية.

ووجه مدير تعليم محافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، حينها، بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة المتسبب في مخالفة الأنظمة والتعليمات.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.