مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم يوتيوب اون لاين لايف جودة عالية بدون تقطيع - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم يوتيوب اون لاين لايف جودة عالية بدون تقطيع

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم يوتيوب اون لاين لايف جودة عالية بدون تقطيع الأسطورة يلا شوت موبايل وكمبيوتر ، يحتضن ملعب سان ماميس مباراة ذهاب دور 16 من كأس ملك إسبانيا 2016/2017 لكرة القدم بين نادي أتلتيك بيلباو صاحب الأرض والجمهور ونادي برشلونة الضيف بقيادة الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان.

سيكون موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الخميس 5 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة والربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة والربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل والربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للميرينجي :

Sport TV 1
Gol TV spain
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
Canal 9 Denmark
LIG TV 2 HD
Varzish Sport HD

وللإشارة فيما يخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو فإن نادي برشلونة يحتل وصافة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 34 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع أربع تعادلات وهزيمتين حتى الآن مسجلا 41 هدفا ومتلقيا في شباكه 16 هدفا.

أما بالنسبة لنادي اتلتيك بلباو فهو يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وتعادلين وست هزائم مسجلا 22 هدفا وإهتزت شباكه في 19 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول بفوز النادي الكتالوني بهدف واحد على ملعب سان ماميس في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 20 بفوز البلوجرانا بسداسية نظيفة.

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة على ملعب الكامب نو يوم 11 يناير كانون الثاني القادم كما سيلعب الفريقان مباراة إياب الدوري في 5 فبراير شباط.

ومنذ سنة 1983 إلتقى الفريقان في 52 مناسبة حقق الميرينجي الفوز في 35 مواجهة وتفوق اتلتيك بلباو في سبع مباريات وإنتهت عشر مباريات بالتعادل.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

برشلونة 2 – اتلتيك بلباو 1 في شوط المباراة الثاني حتى الآن …

ويسعى نادي برشلونة لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى اتلتيك بلباو لمواصلة الصحوة بعد فوز الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف واحد أمام سيلتا فيغو..

وللإشارة فإن برشلونة سيحل ضيفا على نادي فياريال يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب المادريجال بقيادة الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو في حين يستضيف نادي اتلتيك بلباو نادي ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب سان ماميس بقيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي.

اهداف مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

قبل مباراة يوم غد والتي تضع نادي برشلونة الاسباني في مواجهة نادي أتلتيكو بيلباو ،تحدث المدرب لويس إنريكي عن العديد من الأمور الخاصة بفريقه.

وقد أكد المدير الفني عن صعوبة مباراة يوم غد المندرجة في إطار الدور الثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا، ومعتبرا نادي بيلباو فريقا منظما للغاية خاصة في خط الدفاع وله أسلوب هجومي مميز يعتمد على المجازفة ما جعله من الفرق ذات طريقة اللعب الشجاعة.

وتحدث إنريكي عن المدير الفني لنادي أتلتيكو بيلباو إيرنستو فالفيردي الذي يعد أحد الأسماء المرشحة لتعويضه، معتبرا إياه مدربا ممتازا وذا حنكة ودراية كبيرتين في الجانب الدفاعي.

وعبر إنريكي عن إعجابه الكبير باستراتيجية عمل فالفيردي مع جميع الفرق التي قام بتدريبه، مشيرا أن تداول إسمه كخليفة على رأس الجهاز الفني للبلوجرانا يعتبر أحد الإشاعات التي تحوم حول فريقه في الٱونة الأخيرة.

وفي خصوص عملية تأخير تجديد عقده على غرار ما حدث ما جوارديولا سنة 2012 ،قال إنريكي أن تفكيره لا ينصب إلا على عمله في الوقت الحالي مع الفريق وذلك لتحقيق النتائج المطلوبة.

وأكد المدرب أن النادي الكتالوني تنتظره حوالي 19 مقابلة هامة خلال الشهرين المقبلين، مشيرا أن النادي قد مرّ بفترة صعبة خلال ٱواخر للموسم الفارط ويعمل على تجنب تكرار تلك النتائج خلال هذا الموسم.

كما أشار إنريكي إلى وجود إمكانية التعاقد مع عدد من العناصر الجديدة وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة وذلك على الرغم محدودية الصفقات ،إلا أن ذلك لا يمنع من التعاقد مع لاعب مميز خصوصا وأن البرصا متعود على إيجاد المواهب النادرة.

وأنهى إنريكي تصريحاته بالقول أن ثلاثي الهجوم المرعب على استعداد للمشاركة في مقابلة بيلباو وذلك خوضهم لمرانين، مثمنا لمرود كل من أليكس فيدال وأردا توران على الرغم من قدومهما للفريق في فترة صعبة للغاية.

رجع ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة من راحة الشتاء في حالة بدنية طيبة، على أن يكون في كامل جاهزيته اليوم الخميس خلال مباراة فريقه أمام نادي أتلتيكو بيلباو في إطار ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب الأرجنتيني قد إتبع إستراتيجية تحضيرية خلال فترة الراحة أثارت إعجاب المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي.

وقد أكدت الصحيفة أن ليو ميسي كان يتدرب لمدة ثلاث ساعات يوميا وذلك في قاعة الألعاب الرياضية وذلك في مكان خاص قريب من مدينة روزارية التي أمضى فيها عطلته.

وتابعت الصحيفة ،أن ميسي كان يجتمع خلال وقت الإفطار بعائلته ومن ثم يقضي بقية الوقت في قاعة الألعاب الرياضية حتى موعد الغداء.

ويذكر أن تدريبات ميسي تأتي في إطار محافظته على جاهزيته البدنية خلال فترة العطلة التي إستمرت لمدة أسبوعين للنجم الأرجنتيني.وأكد لويس إنريكي اندهاشه وإنبهاره بحالة اللاعبين وتحمسهم، كما عبر عن سعادته بالمستوى الحالي للفريق.

قام المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي بالإعلان عن قائمة اللاعبين التي ستلعب مباراة اليوم أمام نادي أتلتيكو بيلباو في إطار ذهاب منافسات الدور 16 من مسابقة كوبا ديل راي.

وقد إحتوت القائمة على ثلاثي الرعب لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي وذلك على الرغم من إقتصارهم المشاركة في حصتين تدريبيتين فقط وذلك بعد فترة راحة مطولة بمناسبة الإحتفال بأعياد الميلاد في بلدانهم.

وقام المدرب المدرب إنريكي بإبعاد 4 لاعبين هم كل من أليكس فيدال ودينيس سواريز ،بالإضافة للمدافع الفرنسي المصاب جيريمي ماثيو الذي تماثل للشفاء مؤخرا بعد الإصابة التي تعرض لها وكذلك الحارس الهولندي ياسبر سيسلسن الذي يعاني من مشاكل عضلية.

وضمت القائمة كل من جوردي ماسيب ومارك أندريه تير شتيجن على مستوى حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من جوردي ألبا ولوكاس ديني وسيرجي روبرتو وصامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو، أما في خط وسط الميدان نجد كل من رافينيا ألكانتارا وأندريه جوميز وإيفان راكيتيتش وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس، أما في خط الهجوم نجد كل من ثلاثي الرعب سورايز ميسي نيمار وأيضا باكو ألكاسير وأردا توران.

قال أرنستو فالفيردي مدرب نادي أتلتيكو بيلباو أن نادي برشلونة يعتبر المرشح الأفضل خلال مباراة الدور 16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، مشددا أن لفريقه أيضا حظوظ في مباغتة برشلونة والتأهل للربع النهائي.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الاعلام في خصوص مقابلة اليوم، أكد فالفيردي أن على أبنائه مواجهة الأمر بكل ثبات وذلك من أجل الترشح للمرحلة الموالية ،مشيرا أن هذا الأمر ليس بالبسيط خاصة وأنهم إنسحبوا العام الفارط أمام هذا الفريق لكن ذلك لا يعني الاستسلام بل بالعكس التحدي والمثابرة وذلك على الرغم من توفقهم على الورق.

وأضاف فالفيردي أن مباراة الفريقين خلال الموسم الفارط كانت تنافسية للغاية وذلك من هزيمته في سان ماميس بهدفين لواحد إلا أن أتلتيكو لعب المقابلة بكل شجاعة وروح قتالية.

كما عبر المدير الفني عن عدم إهتمامه بعودة ثلاثي الرعب سورايز ميسي نيمار لتحضيرات البلوجرانا بصفة متأخرة وذلك بعد الراحة المطولة التي تمتعوا بها.

كما عبر المدير الفني عن إشادته بطريقة لعب أندريس إنييستا إذ أكد أن غيابه يعد من الأمور الملحوظة في فريقه، خاصة وأن لديه قدرة كبيرة على القيام بتنفيذ ألعاب فردية لها رؤية واضحة تميزه عن بقية اللاعبين.

ومن ناحية أخرى أكد فالفيردي أنه يتعامل بهدوء تام مع جميع الأخبار الرائجة حول مدى إمكانية تعويضه للمدرب لويس إنريكي على رأس الجهاز الفني لنادي برشلونة خلال الموسم القادم.

وختم تصريحه بالقول أن الإشاعات أمر طبيعي للغاية في عالم كرة القدم فالجميع يقيل ويتعاقد مع من يشاء ،مشددا على ضرورة التأقلم مع هذه الظروف حتى لا يأثر ذلك سلبا على عمل أي مدرب مع فريقه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.